اعلان
اعلان

الأرصاد تحذر من الاحتفاظ بعلب الكانز في السيارات (فيديو)

أرشيفية
كتب : أهل مصر

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن الطقس الحالي أفضل من العام الماضي، وأن الموجة الحارة التى تتعرض لها البلاد بدأت أمس وتبدأ فى التحسن تدريجيًا يوم السبت المقبل، بانخفاض درجات الحرارة.

ونصح رئيس هيئة الأرصاد الجوية في مداخلة هاتفية لبرنامج "مانشيت"، المذاع على فضائية "ON E"، المواطنين بعدم التعرض للشمس المباشرة خلال وقت الظهيرة، وطالبهم بارتداء الكاب أو شمسية والإكثار من تناول السوائل وتجنب ترك علب الكانز أو المعطر داخل السيارة، لأنها قد تنفجر بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

على عبد العال: مساكن الإيجار القديم خط أحمر

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس اليوم الأربعاء، معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على الوجه البحري والقاهرة، شديد الحرارة على جنوب البلاد نهارًا لطيف ليلًا، كما تتكون الشبورة المائية صباحًا على عدة مناطق شمالية والسريعة وتقل بها الرؤية، مما تحذر السائقين من تهور القيادة.

كما تظهر السحب المنخفضة شمالًا والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة، فيما يخص حالة البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية، وأما عن حالة البحر المتوسطة تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً