اعلان

حاول اختبار شهامة المصريين.. مشجع مغربي يتسول في شوارع القاهرة (فيديو)

كرم المصريين يظهر مع أحد مشجعي منتخب المغرب في مصر، أثناء تواجدة لمؤازرة منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، المقامة على الأراضي المصرية، التي انطلقت في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو الجاري.

قام المشجع المغربي، بتصوير مقطع فيديو في الشوارع المصرية "كاميرا خفية"، أبرز فيه مدى ترابط الشعبين المصري والمغربي، الذي لاقى رواجاً وترحيباً كبيراً من رواد التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من المغاربة والمصريين بعد نشره، والذي تخطي الملايين من المشاهدة.

قصة الفيديو المشجع المغربي

ظهر الفتى المغربي في مقطع الفيديو، وهو يتوسل للمصريين لمساعدته بعدما فقد كل متعلقاته وأمواله، في إحدى مباريات منتخب المغرب ببطولة كأس الأمم، وكالمعتاد المصريين لم يخذلوا المشجع المغربي وقدموا له المساعدة، كما ظهر في الفيديو.

وقام الشاب المغربي بوقف عدد من المصريين بشوارع القاهرة، وبدأ في تكوين سيناريو لجعل المصريين تتعاطف معه، حيث قام بالحديث عن فقدان أمواله الضائعة منه وأنه جائع ولم يأكل أي شيء ولا يجد مكانا ينام به حتى صباح اليوم الثاني ومن ثم الذهاب لسفارة بلاده.

واخفى المغربي ميكروفون داخل ملابسه وتولي أحد أصدقائه مهمة تصوير ما يحدث، وخلال الفيديو تعددت وسائل المساعدة الذي قدمها المارة المصريين للمشجع المغربي، ويوجد من عرض عليه منحه أموالاً ومن عرض عليه وجبة عشاء ومن عرض عليه أن يستضيفه في منزله.

خروج منتخب المغرب من بطولة الأمم الأفريقية

وودع المنتخب المغربي البطولة بعد الهزيمة من منتخب بنين في دور الستة عشر بنتيجة 4 ـــ 1 بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل 1 ـــ 1 خلال المباراة.

خروج مصر من بطولة الأمم الأفريقية

خرج منتخب مصر من بطولة الأمم الأفريقية 2019 بعد الخسارة أمام منتخب جنوب إفريقيا، السبت الماضي، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة الأمم، التي تستضيفها مصر من فترة 21 يونيو حتي 19 يوليو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المجر وسويسرا (0-2) في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | سويسرا تضيف الثاني