اعلان

انتهاء التصحيح | تفاصيل نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 على بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

انتهاء التصحيح نرصد تفاصيل نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 على بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg حيث لم يتبقى سوا أيام معدودة على ظهورها، وينتظرها الطلاب وأولياء الأمور وسط مشاعر مختلطة بين الشغف والقلق والتوتر منذ انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية الأزهرية، ويتابعون جميع الأخبار المتعلقة بنتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2019 عبر محرك البحث الشهير "جوجل"، مما أدى إلى زيادة معدلات البحث عن النتيجة وخاصة خلال الساعات القليلة الماضية ومتوقع استمراره حتى موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية.

تعلن نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2019 بعد اعتمادها من قبل شيخ الأزهر فضيلة الأمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب وذلك بعد الانتهاء من مرحلة التصحيح ومراجعة ورصد النتائج حتى يأخذ جميع الطلاب حقوقهم وبالتاليى لم تظهر النتيجة قبل يوم 15 يوليو المقبل.

 

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 على بوابة الأزهر

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 على بوابة الأزهر

يكرم الشيخ صالح عباس شومان وكيل الأزهر، أوائل الثانوية الأزهرية من خلال مؤتمر صحفى لإعلان النتيجة معلنًا موعد فتح باب التظلم وموعد بداية الدور الثاني، ومن المقرر أن يتم تحديد المؤتمر خلال الأيام القليلة القادمة لإعلان نتيجة أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية، ومن ثم ترفع نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2019 الدور الأول، عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

روابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

تستطيعون الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس الخاص بالطالب بجميع المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية، من خلال الروابط الآتية:

بوابة الأزهر الإلكترونية

موقع الأزهر التعليمي

اقرأ أيضًا.. مصروفات الجامعات الخاصة 2019 مرعبة.. طالع مصاريف جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2020 الطب 85 ألف سياسة واقتصاد 25 ألف

الجدير بالذكر أن طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بالقسمي الأدبي والعلمي قد أنهوا امتحاناتهم يوم السبت الموافق 29 يونيو المنصرم، وشارك في الامتحانات 154954 ألف طالب وطالبة من الثانوية الأزهرية بقسميها العلمى والأدبى، من بينهم 103067 طالب فى القسم الأدبى، و 51887 طالب فى القسم العلمى، بالإضافة إلى 155 طالب بمعهد العلوم الإسلامية، وحاليًا يترقبون موعد إعلان تفاصيل نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 على بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg برقم الجلوس، ومن لم يستطيع الحصول  على درجاته يترك  رقمه جلوسه وبياناته ونرسل له النتيجة فور ظهورها، مع أطيب التمنيات بالنجاح والتفوق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء