اعلان

الكفن ينهي خصومة ثأرية بين عائلتين من سوهاج والمنيا بإشراف مديرية أمن الإسكندرية (صور)

أشرفت مديرية أمن الإسكندرية على إنهاء الخلاف بين عائلتي "البطوطي" من محافظة سوهاج، و"الجوعي" من محافظة المنيا، اليوم الخميس، وذلك بمنطقة نجع العرب بالورديان، غرب الإسكندرية.

وتم إنهاء الخلاف بين العائلتين بعد حدوث مشاجرة كلامية بين سيدتين من الطرفين تطورت إلي مشاجرة ب"الشوم" أدت إلي إصابة إحدي السيدتين ووفاتها بعد 20 يوما متأثرة بإصابتها، وتم معاقبة نجل السيدة الأخري بالسجن 10 سنوات، ونتيجة لذلك تم عقد جلسة صلح بين العائلتين اليوم، لينتهي الخلاف بين العائلتين وحقنا للدماء.

وبدأ الصلح بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، أعقبه تقديم أحد أفراد عائلة "الجوعي" الكفن لعائلة "البطوطي"، وتم ذبح خروف، وتعهد الطرفين بعدم تعرض أفراد أي عائلة للأخري، وإنهاء الخلاف، وذلك وسط سرادق كبير بشارع 9 بمنطقة نجع العرب بالورديان.

حضر الجلسة عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالإسكندرية، من بينهم العميد محمد سعد الله، مأمور قسم شرطة مينا البصل، والمقدم أحمد الصيرفي، رئيس مباحث القسم، ومعاوني مباحث القسم، وكبار العائلات ورجال الدين وأعضاء مجلس النواب عن الدائرة، ووفد من حزب حماة الوطن بالإسكندرية ضم كل من معروف فرغلي، أمين دائرة مينا البصل، وهاني ناصف، أمين الشؤون السياسية للحزب، وأمين إعلام الحزب بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً