اعلان

المتهمة بقتل نجل جارها بالبحيرة تمثل الجريمة أمام النيابة

مثلت المتهمة بقتل طفل في قرية منشية المغازى التابعة لمركز المحمودية بمحافظة البحيرة، جريمتها أمام المستشار مصطفى كمال مدير نيابة المحمودية، وترجع الأحداث عندما تلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من اللواء فاضل عمار نائب مدير الأمن، يفيد بالعثور على جثة طفل ملقاة بترعة قرية منشية المغازي بنطاق المركز، وتبين أن الجثة لطفل يدعى حسني. م. ب يبلغ من العمر 3 سنوات مخنوق بسلك كهربائي ملفوف حول رقبته.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وتبين من التحريات الأولية وجود شبهة جنائية، وبالعرض على النيابة العامة قررت تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث الجنائية، حول الواقعة.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية والعميد عبد الغفار الديب رئيس المباحث الجنائية و الرائد كريم الخولي رئيس مباحث مركز شرطة المحمودية والنقيب احمد سلامة معاون وحده البحث الجنائى والنقيب احمد حمدى معاون البحث الجنائى توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الجريمة صباح. م. ب ربة منزل وجارة المجني عليه وبمواجهتها اعترفت بقتل الطفل وشنقه بسلك كهربائي وإلقائه في الترعة انتقامًا من والده لخلافات بينهما.

و قررت النيابة العامة بمركز المحمودية بمحافظة البحيرة، بحبس المتهمة بقتل طفل في قرية منشية المغازي، بدافع الانتقام من والديه، 4 أيام على ذمة التحقيقات

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً