اعلان

بوابات إلكترونية وتندات.. هكذا تطور محافظة الجيزة مواقف السرفيس لتحسين الخدمات للمواطنين

صورة أرشيفية
كتب : نهى نجم

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على أن مواقف سرفيس الجيزة يجب أن تشهد طفرة كبيرة خلال المرحلة المقبلة معربًا عن عدم رضاه عن الوضع الحالي لمواقف سرفيس المحافظة سواء على مستوى الإيرادات أو الخدمات المقدمة، مشيراً إلى متابعته اليومية للمواقف وعدم السماح بأي شكل من أشكال إهدار حق الدولة فى هذا المجال.

اقرأ أيضًا.. "اسال وأحنا نجاوب" معلومات عن تنسيق قبول طلاب الثانوية العامة بالجامعات

تصريحات المحافظ جاءت خلال الإجتماع الذى ترأسه المحافظ ظهر اليوم بديوان عام المحافظة لبحث سبل تطوير مواقف سرفيس المحافظة من الناحية الإنشائية والخدمية وتعظيم الإيرادات المحصله وذلك بحضور اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد واللواء جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة والمشرف على الاحياء ومحمود حسين رئيس جهاز السرفيس ومشروع النقل الجماعى بالجيزة ومديرى الادارة العامة للمرافق ومرور الجيزة عدد من رؤساء الاحياء.

وقال المحافظ أن الهدف من الإجتماع هو وضع تصور لتطوير بعض مواقف سرفيس المحافظة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة وإيجاد سبل لتعظيم الموارد نظراً للأعباء المالية الكبيرة التي يتحملها جهاز السرفيس.

لفت محافظ الجيزة، إلى أن أعمال التطوير سوف تشمل تركيب بوابات الكترونية على المواقف لإحكام السيطرة على الإيرادات المحصلة بدون تدخل العنصر البشري، كما سيتم تركيب تندات بالمواقف لمواجهة حرارة الشمس المرتفعة والأمطار في موسم الشتاء وتطوير وصيانة دورات المياه بشكل آدمي.

وكشف محافظ الجيزة، أن بدء التطوير من خلال 3 مواقف بشكل مبدئي وهى مواقف المنيب والصباح وميدان الجيزة.

ووجه المحافظ خلال الإجتماع بإستغلال جميع الأكشاك داخل المواقف وتأجير المغلق منها مع مراعاة الشكل الجمالي فى ذلك والتصدى للاكشاك العشوائية المنتشرة داخل مواقف السرفيس .

وكلف محافظ الجيزة، جهاز السرفيس والإدارة العامة والمرافق بالجيزة ورؤساء الأحياء والمراكز بتكثيف الحملات على المواقف والتصدى لأى أعمال مخالفة تتم داخل مواقف السرفيس وعمل حصر بالمواقف العشوائية بالمحافظة وضرورة الاستفادة منها.

كما وجه بضرورة مواصلة الحملات على المواقف لمتابعة إلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة وضبط المخالفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الإعدادية بالأقصر 2024.. اعرف طريقة الحصول عليها