اعلان

بعد 3 أيام من الحادث| انتشال جثة نجار بعين شمس انهارت علية حفرة أثناء التنقيب عن الآثار-(صور)

انتشلت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، اليوم السبت، جثة نجار انهارت علية حفرة، منذ 3 أيام أثناء التنقيب عن الآثار بعين شمس، وقال مصدر أمني، إن رجال الحماية المدنية بذلوا جهود مضنية لانتشال الجثة التي كانت على عمق 12 متر.

اقرأ أيضا.. كلية الشرطة تعلن اختبارات القبول لهذا العام

كان قسم شرطة عين شمس، تلقى بلاغًا من عامل أفاد فيه اختفاء شقيقه منذ 3 أيام، وتم تشكيل فريق بحث وتبين من التحريات والتحقيقات أن آخر أرقام اتصلت بهاتف المجني عليه مالك عقار بمنطقة عين شمس، وباستجوابه اعترف بسقوط المجني عليه في حفرة أثناء الاستعانة به في عملية التنقيب عن آثار أسفل منزله وأرشد عن مكان الحفرة.

كشفت التحريات والتحقيقات أن مالك عقار اتصل بالمجني عليه وزعم أنه يريد إنشاء برج حمام في منزله وطلب من المجني عليه الحضور إلى منزله، وعندما وصل عرض عليه مساعدته في استمرار الحفر أسفل منزله مقابل اقتسام الآثار التي سيجدونها بعدما ينتهيان من الحفر.

وأضافت التحريات أن مالك العقار، أوهمه أحد الأشخاص بأن منزله يحتوي على آثار فرعونية وشجعه على القيام بعمليات الحفر للبحث عن تلك الكنوز، وظل مالك العقار يقوم بعمليات حفر مستمرة بعدما اشترى الأدوات وأخفاها داخل منزله حتى وصل عمق الحفرة إلى 12 مترا ولكنه كان يحتاج إلى نجار لبناء سلالم خشبية لتسهيل عملية النزول إلى عمق الحفرة وهو ما دفعه للاستعانة بالمجني عليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً