اعلان

الثالث مكرر على الثانوية العامة: أجبت الامتحان في ساعة وراجعته في الثانية

فرحة عارمة وهواتف لا تهدأ أبدًا للمباركة للأهل، وسعادة غامرة عمت أسرة محمد عزت، فور إعلانه الثالث مكرر على أوائل الجمهورية بمجموع 409 درجات. في البداية يقول محمد عزت في حديث خاص لـ"أهل مصر": سعدتُ كثيرًا عندما تم إعلاني الثالث مكرر على الثانوية العامة بواقع 409 درجات، وأكثر ما أسعدني فرحة والديَّ بي، فقد شجعاني للغاية طوال السنة الدراسية، فوالدي موجه للعلوم، ووالدتي مدرسة لغة عربية، فضلاً عن تشجيع مُدرس اللغة الإنجليزية الأستاذ أحمد طلبة لي.

وأشار محمد عزت إلى أن نظام البوكلت من أنجح الأنظمة على الإطلاق، فهو يوفر الوقت الكافي للحل والمراجعة، مضيفا "بالنسبة لي تفوقتُ في حل الامتحان في ساعة واحدة كامتحان التفاضل والتكامل والمراجعة في الساعة الثانية". 

وأضاف "كنت أتجة للدروس الخصوصية لعدم ذهابنا إلى المدارس، حيث كنت أذاكر قرابة 5 ساعات يوميا طوال العام الدراسي، ولكن زدت عدد ساعات المذاكرة عند اقتراب الامتحان لتصبح قرابة 11 ساعة. 

الثانوية ليست مخيفة بالجد والاجتهاد

وأكد محمد قائلاً "حلمي أن ألتحق بكلية هندسة البترول جامعة السويس، وتفوقت بفضل الله. وفي النهاية أكد لطلاب دفعة الثانوية العامة أن النجاح في الثانوية العامة أساسه التفوق والاهتمام بالمذاكرة، وأن الثانوية العامة ليست مخيفة بالجد والاجتهاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية