اعلان

موعد إعلان نتيجة آداب سوهاج

قال الدكتور فتوح خليل عميد كلية الآداب بجامعة سوهاج، أنه تم اليوم الإثنين، اعتماد نتيجة نهاية العام للفرق الأربعة بالكلية للعام الجامعي 2018/ 2019، مشيراً إلى أنه سيتم ظهور النتيجة بالكلية يوم الأحد المقبل الموافق 21 يوليو 2019، على أن تكون متاحة عبر التليفون من يوم الخميس المقبل الموافق 18 يوليو الجاري، لافتاً إلى أن إدارة الكلية تتيح خدمة معرفة النتائج للطلاب عبر التليفون الأرضي 09000150، أو الهاتف المحمول على الرقم 5950 تخفيفاً عليهم وكخدمة جديدة من نوعها.

وأضاف خليل أنه لم يستعجل الأساتذة لظهور نتائج الامتحانات؛ لأن الاستعجال قد يؤثر على الدقة والموضوعية في رصد الدرجات، قائلا: "ممكن أكون حريص على السرعة ولكن فى الإطار الذى يضمن تحقيق الدقة والموضوعية المطلوبتين وحتى لا يظلم أحد".

وكان "خليل" قد شدد على ضرورة إنهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات في أسرع وقت مع الحفاظ على الدقة وإعطاء كل طالب حقه، مشيراً أنه تواصل مع رؤساء الكنترولات بالكلية، فور انتهاء الامتحانات على أن يبدأ الأساتذة على مستوى الأقسام عمليات تصحيح الامتحانات مباشرة حتى يتم الانتهاء منها فى الوقت المطلوب، لافتاً إلى أن إدارة الكلية لا تتهاون مع أي تقصير يتسبب في عرقلة عمليات تصحيح أوراق الطلاب ورصد الدرجات وظهور النتيجة في أسرع وقت.

وأكد "خليل" أنه تم إنتهاء امتحانات الفصل الدراسى الثاني بجميع الأقسام بهدوء منذ بدايتها، والتى بدأت فى الفترة من 23 مايو واستمرت حتى 20 يونيه، ولم يتم رصد أية معوقات أو مشكلات بشأنها، حيث جاءت الامتحانات مناسبة لجميع قدرات الطلاب وتقيس المستويات المتعددة، إلى جانب تطبيق نظام “البابل شيت” في بعض أقسام الكلية . وبدأت أعمال التصحيح بالتزامن مع انتهاء كل مادة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً