اعلان

مدرب تونس: نتطلع للمركز الثالث ونسيان الخسارة من السنغال

جريس المدير الفنى للمنتخب التونسى

أكد الان جريس المدير الفنى للمنتخب التونسى أن منتخب نيجيريا من المنتخبات المتميزة بالبطولة، ولديه لاعبين على أعلى مستوى، لذلك ستكون مباراتنا معه غدا صعبة للغاية.

اقرأ أيضًا:حسن شحاتة.. كشف حساب المعلم مع الفراعنة

وأشار المدير الفنى لنسور قرطاج خلال المؤتمر الصحفى المقام حاليا باستاد السلام أن المنتخب النيجيري يعتمد على القوة البدنية مثل أغلب المنتخبات فى افريقيا، بالاضافة الى ان لاعبيه يقدمون اداء قوى ومتميز ويلعبون بحماس شديد وبروح جماعية، وهذا مانقلته للاعبينا وسنلعب المباراة بجديه شديدة.

وأكد المدير الفنى حاولنا تحفيز اللاعبين بعد الحالة النفسية السيئة والاحباط التى لازمتهم عقب الخسارة الاخيرة، ومن الضرورى النظر للفوز بالمباراه المقبلة.

وأضاف جريس ان مباراة السنغال ارهقتنا وكانت صعبة جدا ويومان غير كافيان بالنسبه لنا للحصول على الراحة الكافية الا اننا امام امر واقع وسنلعب مباراتنا المقبلة ايضا بكل قوة وهدفنا هو الفوز بالمركز الثالث.

وأكد جريس أن الفوز بالمركز الثالث في بطولة كبيرة مثل الامم الافريقية فهذا امر جيد ويعطى دفعه كبيرة للاعبين فيما هو قادم وهذا مانسعى اليه بالتأكيد.

وأشار جريس فعلنا كل شئ في مباراة السنغال الا احراز الاهداف وغاب التوفيق عنا، وكان مع الفريق المنافس في الكرة التى احرز من خلالها الهدف الوحيد.

واضاف ان اخطائنا هى من اهدت السنغال الفوز في المباراة الماضية واعتقد اننى لم امر بمثل هذه الظروف، وهي ان اشارك في بطولة ويتم احراز ثلاثة اهداف في مرمانا فهذا امر صعب للغاية.

ويلتقى منتخب تونس نيجيريا غدا فى التاسعة مساء على استاد السلام في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة الامم الافريقية توتال ٢٠١٩.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة