اعلان

250 ألف جنيه لمسابقة اسم وشعار للعاصمة الإدارية.. تعرف على الشروط وموعد التقديم

العاصمة الإدارية

أعلن اللواء أحمد زكى عابدين، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية والتنمية العمرانية.. فى بيان للشركة عن إعلان إطلاق أكبر مسابقة خاصة لاختيار اسم وشعار لمشروع "العاصمة الإدارية الجديدة". وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية أن الاشتراك فى المسابقة من خلال الدخول على الرابط الخاص بالموقع الرسمى لشركة "العاصمة الإدارية".. وهو (www.acud.eg) وملء البيانات اللازمة فى القسم الخاص بمسابقة اختيار اسم وشعار للعاصمة الإدارية الجديدة.

شروط المسابقة

وأكد عابدين أن شروط الاشتراك فى المسابقة يجب أن يراعى فيها العديد من الاعتبارات، ومنها:

اقرأ أيضًا.. تعرف على آخر موعد لسداد مقدمات حجز شقق العاصمة الإدارية

1- التعبير فى الاسم والشعار عن الشخصية المصرية والتفرد والأصالة والبساطة وعدم التعقيد.

2- ألا يزيد عن كلمتين سهلتي النطق بجانب وضوح المعنى وعدم الغموض.

3- ألا يعبر الاسم أو الشعار عن حزب سياسى أو توجه دينى والعديد من المحددات الأخرى المذكورة بالموقع.

الجوائز

ونوه رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية بأنه تم رصد جوائز للمسابقة بإجمالى مبلغ (250) ألف جنيه مصرى، على أن تكون قيمة الجائزة الأولى (75) ألف جنيه مصرى، والثانية (50) ألف جنيه مصرى، والثالثة (25) ألف جنيه مصرى، بالإضافة إلى عشر جوائز تشجيعية قيمة كل جائزة (10) آلاف جنيه مصرى.

موعد التقديم

ولفت عابدين إلى أن ميعاد التقديم للمسابقة ابتداء من اليوم الخميس الموافق (18) يوليو الجاري، وينتهى التقديم (17) أغسطس المقبل، مشيراً إلى أنه سيتم تشكيل لجنة تحكيم من المتخصصين لتقييم المقترحات المقدمة وحصر وتحديد المقترح الأفضل من بين كافة المقترحات المقدمة؛ ليكون الاسم والشعار الأساسى لمشروع العاصمة الإدارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً