اعلان
اعلان

‏ تأهيل أكثر من ١١٠٠٠ موظف في مجموعة شركات راية على مختلف المهارات الفنية والسلوكية

كتب : أهل مصر

تعتبر شركة راية القابضة للإستثمارات المالية مدرسة للعاملين بها، والذين تجاوزت أعدادهم 11 ألف موظف يعملون في قطاعات مختلفة للشركة، إذ يتم تدريبهم على مستوى عالٍ من الاحترافية، من خلال توفير تدريبات في تخصصات فنية ومهنية مختلفة، لثقل القيم المهنية والاحترافية في أداء الأعمال الذي يعد أحد الركائز الرئيسية لرحلة نجاح الشركة.

ويتم وضع برامج تدريبية خاصة للمديرين لتطوير مهاراتهم الإدارية والسلوكية لقيادة ناجحة ومنظمة، حيث يعتبر التطور في القيادة هو الضمان الأقوى لنجاح الشركات واستقرارها، وتعد برامج التطوير الفنية والسلوكية من الجوانب الهامة للمؤسسات، إذ تؤمن شركة راية أن الدورات التدريبية بابًا لتحسين الجودة وتطورها سواء كانت تقدم الشركة سلعة ما أو خدمة للمستهلك.

أكد مدحت خليل، رئيس مجلس إدارة شركة راية القابضة للإستثمارات المالية أن قطاع الموارد البشرية يعد عصب شركة راية، حيث أضاف أن الشركة تبذل قصارى جهدها لإلحاق أفضل العناصر البشرية الشابة وأصحاب الخبرات ومتخذي القرار؛ للمساعدة في حفاظ الشركة على المستوى المرموق الذي وصلت له على مدار الـ 20 عامًا الماضية، بفضل التدريب المستمر والاهتمام بتوفير بيئة عمل مميزة لموظفيها.

وأضاف أن تنظيم راية لملتقى سنوي يضم كافة مديري الشركة كآلية جديدة لتبادل واكتساب الخبرات المختلفة، بالإضافة لمنح المديرين المميزين فرص تدريبية مميزة لحوالي 120 مديرًا لتنمية المهارات الإدارية بشكل سنوي، فضلًا عن توفير فرص للدراسة في جامعة هارفارد للمميزين من مديري الشركة.

وتعمل شركة راية دائمًا على تشجيع المهارات الشابة، وذلك عن طريق برنامجها السنوي Rise الذي يتيح الفرصة للخريجين الجدد للتدريب في قطاعات الشركة المختلفة، ومن ثم يتم إجراء اختبارات تقييمية لهم بشكل مستمر للتأكد من اجتيازهم المهارات والحصول على الخبرة المرجوة من البرنامج؛ حتى يتم إلحاقهم للعمل بالشركة بعد انتهاء فترة التدريب، كما توفر الشركة الكثير من فرص الترقي والتدرج الوظيفي.

وعلى نحو آخر، نجحت شركة راية في خلق ثقافة تعمل على تشجيع العاملين لديها وعلى التطوير والتدريب المستمر لهم بما ينعكس على فرص أكبر للترقي أو التنقل للعمل بإحدى مجموعة شركات راية الأخرى عن طريق برنامج راية للتنقلات الداخلية بين قطاعاتها المختلفة.

وعلاوة على ذلك وتقديرًا لمجهودات موظفي الشركة المميزين الذين حققوا أهدافهم على مدار العام، تقوم شركة راية بعقد حفل تكريم سنوي تمنحهم من خلاله رحلة سفر جماعية للموظفين المتميزين كمكافأة لتميزهم، وذلك لحرص الشركة الدائم على تشجيع ودعم كل من يعمل على إثراء وتطبيق قيم الشركة الأساسية، فضلًا عن سعي هؤلاء الموظفين الدائم على تطوير قدراتهم بما يصب في صالح الشركة ونجاحها.

يذكر أن تشجيع راية لموظفيها لا يتوقف على الأفضل بالمهارات التقنية فقط، بل أيضًا تقدر راية حرص موظفيها على ترسيخ قيم وأسس الشركة مع التطور بشكل مستمر لتمثيل ثقافة عمل مميزة صنعتها راية عبر السنين، حيث تعد أحد الأعمدة الرئيسية لنجاحها، والتي ينعكس التمسك بها على استقرار الشركة بشكل يحافظ على تاريخها ويضمن مستقبلها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً