اعلان

هيفاء حسين تنعي صابرين بورشيد: لساني عاجز عن الكلام

نعت الفنانة البحرينية هيفاء حسين، الفنانة والاعلامية صابرين بورشيد التي توفيت صباح اليوم الاثنين الموافق 22 يوليو، ونشرت صورة الراحلة عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهيرة "إنستجرام"، وكتبت: " لساني عاجز عن الكلام مو عارفة شقول .. لكن الله يرحمج يا صابرين ويغمد روحج الجنة ويصبر والدينج على فراقج".

View this post on Instagram

لساني عاجز عن الكلام مو عارفة شقول .. لكن الله يرحمج يا صابرين ويغمد روحج الجنة ويصبر والدينج على فراقج A post shared by هيفاء حسين (@haifaahussain1) on Jul 22, 2019 at 4:02am PDT

اقرأ أيضًا.. وفاة صابرين بورشيد بعد اصابتها بثلاثة أورام في الرأس

وفاة الفنانة صابرين بورشيد

يشار إلى أن توفيت الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد عن عمر يناهز الـ 34 عامًا، وذلك بعد معاناتها مع العلاج من الأورام، وكان خبر وفاة صابرين بورشيد بمثابة صدمة للجمهور.

وفاة صابرين بورشيد

وكانت الراحلة صابرين بورشيد قد تعرضت لانتكاسة مؤخرًا أثناء تلقيها العلاج في تركيا، ودخل على اثرها العناية المركزة، وخرج وقتها والدها يطلب من الجمهور ومتابعيها الدعاء لها.

صابرين بورشيد

هيفاء حسين وصابرين بورشيد

وكانت شاركت مؤخرًا الممثلة البحرينية، هيفاء حسين، صورة لزميلاتها صابرين من داخل المستشفى، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: "الزميلة صابرين بورشيد تعرضت لانتكاسة أثناء العلاج ودخلت العناية المركزة.. الله يشافيج حبيبتي.. دعواتكم لها بالشفاء العاجل".

الجدير بالذكر أن والد صابرين، قد أعلن في أبريل الماضي أن حياتها في خطر، وتحتاج إلى عملية عاجلة، وسافر إلى الكويت حيث تستقر وعاد بها إلى البحرين، وفي مستشفى قوة دفاع البحرين أخبروه بعد سلسلة من الفحوصات أن ابنته تعاني من ثلاثة أورام في رأسها جهة اليسار"، ليناشد ملك البحرين أن يأمر بعلاج سريع لابنته حيث إنها كانت بحاجة إلى عملية عاجلة في الرأس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيناريو الأقرب لقرار البنك المركزي الثالث في 2024.. ماذا يحدث إذا ارتفعت الفائدة؟