اعلان

أحلام تنعي صابرين بورشيد: خبر مفجع

الفنانة الاماراتية أحلام

نعت الفنانة الاماراتية أحلام، الفنانة والمذيعة صابرين بورشيد عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وكتبت: "صابرين بورشيد‬ الله يرحمها ويغفر لها خبر مفجع،‬ ‫اللهم اغفر لروح صعدت إليك ولم يعد بيننا وبينها الا الدعاء ، اللهم اجعلنا نلقاها في الجنة ضاحكه مُستبشره واذقها من النعيم ما وعدت به عبادك المؤمنين اللهم اجعل قبرها نوراً وسلاماً الى يوم يبعثون‬".

وفاة الفنانة صابرين بورشيد

يشار إلى أن توفيت الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد عن عمر يناهز الـ 34 عامًا، وذلك بعد معاناتها مع العلاج من الأورام، وكان خبر وفاة صابرين بورشيد بمثابة صدمة للجمهور.

اقرأ أيضًا.. هيفاء حسين تنعي صابرين بورشيد: لساني عاجز عن الكلام

وفاة صابرين بورشيد

وكانت الراحلة صابرين بورشيد قد تعرضت لانتكاسة مؤخرًا أثناء تلقيها العلاج في تركيا، ودخل على اثرها العناية المركزة، وخرج وقتها والدها يطلب من الجمهور ومتابعيها الدعاء لها.

صابرين بورشيد

هيفاء حسين وصابرين بورشيد

وكانت شاركت مؤخرًا الممثلة البحرينية، هيفاء حسين، صورة لزميلاتها صابرين من داخل المستشفى، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: "الزميلة صابرين بورشيد تعرضت لانتكاسة أثناء العلاج ودخلت العناية المركزة.. الله يشافيج حبيبتي.. دعواتكم لها بالشفاء العاجل".

الجدير بالذكر أن والد صابرين، قد أعلن في أبريل الماضي أن حياتها في خطر، وتحتاج إلى عملية عاجلة، وسافر إلى الكويت حيث تستقر وعاد بها إلى البحرين، وفي مستشفى قوة دفاع البحرين أخبروه بعد سلسلة من الفحوصات أن ابنته تعاني من ثلاثة أورام في رأسها جهة اليسار"، ليناشد ملك البحرين أن يأمر بعلاج سريع لابنته حيث إنها كانت بحاجة إلى عملية عاجلة في الرأس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تداول أسئلة امتحان الفرنساوي عبر جروبات الغش في تيليجرام.. والتعليم ترد