اعلان

حزب الحرية المصري بالفيوم يدشن أمانة مركز طامية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

افتتح حزب الحرية المصري أمانة الفيوم، مقر أمانة مركز طامية، وسط حضور لفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية وعدد من الشخصيات العامة والحزبية، ويحتفل الحزب على هامش الفاعلية بمناسبة ثورة 23 يوليو وقام الحزب بعمل استعدادات مكثفة، بدءًا من تنظيم الفعالية ودعوة الشخصيات وصولا لترتيب فقرات الفعالية.

وأوضح محمد فؤاد أمين عام الحزب بالمحافظة أن حزب الحرية المصري يعمل على حل مشكلات المواطنين وذلك عبر لقاءات جماهيرية متكررة وتنظيم قوافل طبية وتوعوية لافتاً أنه سيتم تنظيم عدد من اللقاءات لفئات مختلفة من أهالى مدينة طامية لبحث مشكلاتهم ووضع حلول لها مؤكداً أن إفتتاح مقر أمانة طامية تم بالتزامن مع احتفال ثورة 23 يوليو المجيدة.

وأضاف أن الحزب يعمل خلال هذه الفترة للتوسع في الأمانات المركزية والوحدات الحزبية، لافتًا إلى أنه سيتم إفتتاح خلال الشهر القادم افتتاح أكثر من 4 أمانات ووحدات حزبية بمختلف مراكز المحافظة، مؤكداً أن عمل الحزب لم يتوقف فقط على فتح أمانات جديدة ولكن يتم التقييم بشكل مستمر لكل أمانة من أجل تفعيل دورها على أرض الواقع.

اقرأ أيضا.. محافظ الفيوم يفتتح معرض بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة

شارك فى حفل الإفتتاح اللواء فؤاد طلبة مسئول قطاع شمال الصعيد وعضو الهيئة العليا بالحزب، ومحمد فؤاد زغلول أمين عام الحزب، والمستشار سيف مغيب أمين التنظيم والمهندس محمود عبد الله البنا أمين مركز طامية، وأمين الإعلام الصحفي مصطفى البنا، وأمناء اللجان بأمانة المركز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً