اعلان

النيابة تحقق في اختطاف ابنة حلمي بكر والاعتداء عليه واقتحام منزله من "بلطجية" طليقته

الموسيقار حلمى بكر

تباشر النيابة العامة فى شمال الجيزة التحقيق فى البلاغ المقدم من الموسيقار حلمى بكر اتهم فيه طليقته بالاستعانة بعدد من الأشخاص، والاعتداء عليه بالضرب، والاستيلاء على متعلقات من شقته، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

اختطاف ابنة حلمي بكر

واستدعت النيابة الموسيقار لسماع أقواله حول البلاغ المقدم من جانبه، تمهيدًا لاستدعاء طليقته المشكو ضدها، لمواجهتها بما جاء فى البلاغ، وما أسفرت عنه تحريات الأجهزة الأمنية بشأن الواقعة.

اختطاف ابنة حلمي بكر

ومن المقرر أن تنتدب جهات التحقيق المعمل الجنائي لفحص الشقة محل الواقعة، لبيان صحة ما جاء على لسان الموسيقار، بشأن اقتحام منزله وتكسير محتوياته، فضلًا عن تفريغ كاميرات المراقبة، وطلب تقرير طبي حول حالة الشاكى الصحية، لبيان ما به من إصابات.

اقرأ أيضا..اختطاف ابنة حلمي بكر.. ووالدها: بلطجية طليقتي ضربوني وأخذوها مني

اختطاف ابنة حلمي بكر

وكان الموسيقار حلمي بكر قد كشف عن مشاجرته مع طليقته سماح عبد الرحمن القرشي الذي تزوجها منذ فترة، وأنجب منها ابنته ريهام.

وقال حلمي بكر في تصريحات صحفية: "تفاجأت بطليقتي تقتحم شقتي بحي المهندسين ومعها بلطجية كسروا الشقة وضربوني وسرقوا مبلغا ماليا وخطفوا ابنتي ريهام"، مشيرًا إلى أنه تعرض لإصابات بالغة فى الركبة والكتف اليسرى، فضلاً عن إصابات بالغة في الرقبة واليد.

اختطاف ابنة حلمي بكر

وأوضح بكر أنه حرر محضرًا فى قسم العجوزة برقم 19715، مثبتاً فيه كل ما حدث، بجانب شهود العيان فى المنطقة الذين قاموا بالوقف بجانبه فى الحادث الذى تعرض له من قبيل طليقته، مضيفًا أنه أثبت فى المحضر التقارير الطبية التى كشفت عن تعرضه لإصابات بالغة، على حد وصفه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي