اعلان

جامعة سوهاج تعقد دورات لـ"التطوير المهني" بالتعاون مع الجامعة الأمريكية

حضر اليوم الأربعاء، الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج، يصاحبه الدكتور مصطفي عبد الخالق، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ختام فاعليات الدورة التدريبية التي ينظمها مركز التطوير المهني بالجامعة بالتعاون مع الجامعة الأمريكية لتدريب الطلاب على "مهارات التوظيف"، وذلك بمقر المركز بالجامعة الجديدة.

وأوضح "عزيز"، أن جامعة سوهاج حرصت على إنشاء مركز للتطوير المهني لتنمية قدرات ومهارات الطلاب ورفع مستوى كفاءتهم وصقل خبراتهم، عن طريق عقد مجموعة من الدورات التدريبية في اللغات والكمبيوتر، إضافة إلى المهارات الشخصية والتنمية البشرية، من أجل تأهيل الطلاب لاحتياجات سوق العمل بعد التخرّج، وجعلهم أكثر قدرة على المنافسة، كما أنها مساهمة فعالة يتم من خلالها توفير خدمات التوجيه المهني للمجتمع المحلي.

وأضاف الدكتور علاء المشنب، مدير مركز التطوير المهني بجامعة سوهاج، أن الدورة التدريبية انطلقت في 21 يوليو الجاري، وهدفت إلى تدريب 24 طالبًا وطالبة من كليات الجامعة المختلفة، مشيرًا إلى أنه تم عقد دورة أخرى بعنوان "ريادة الأعمال" شارك بها 28 طالبًا وطالبة واستمرت 3 أيام.

جدير بالذكر، أنه سيتم عقد دورة تدريبية أخرى عن الهندسة التخصصية وإدارة المشروعات، تهدف إلى تدريب 28 طالبًا وطالبة، وتستمر 3 أيام، وستبدأ في الفترة من 28 وحتى 30 يوليو الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً