اعلان

هاشتاج "الممر الشرفي" يتصدر تويتر قبل مباراة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك

تصدر هاشتاج "الممر الشرفي" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث يطالب جمهور الأهلي لاعبي النادي الزمالك، بالوقوف إلى لاعبي الأحمر، في ممر شرفي، قبل مباراة الفريقين في ختام الدوري الممتاز، بعد تتويج المارد الأحمر بالدرع.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره الزمالك، يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ34 والأخيرة من الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد تغلب على المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف، ليصل إلى النقطة الـ77، وبالتالي حتى في حال خسارته أمام الزمالك، فإن الفريق قد ضمن تتويجه باللقب.

وفاز الزمالك على نظيره الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف، ليصل إلى النقطة الـ72، ويحتل المركز الثاني، ويضمن مشاركاته في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا:حفيظ دراجي يهنئ الأهلي: أصعب لقب دوري في تاريخه

100 ألف جنيه لكل لاعب في الأهلي عقب الفوز ببطولة الدوري

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صرف مكافأت جديدو بالإضافة إلي المكافأة المتراكمة للاعبي الفريق الأول التي تقدر بـ100آلف جنيه، عقب الفوز ببطولة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق طلب صرف مكافأة الفوز بشكل فورى ونقدًا عقب انتهاء كل مباراة، من خلال دفع 20 ألف جنيه لكل لاعب، على أن يتم ترحيل الحصول على الـ20 ألف الأخرى حتى نهاية بطولة الدورى العام، بشرط حصد الفريق لبطولة الدورى العام، وذلك عن كل المباريات التى تلت إصدار القرار وعددهم 5 مباريات.

وحسم الأهلي بطولة الدوري بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاثية أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: سندخل رفح لاستئصال حماس سواء تم التوصل إلى اتفاق أم لا