اعلان

دوري الـ +90.. أهداف الوقت الضائع تحسم اللقب للأهلي

مهمة كانت صعبة للغاية، بل شبه مستحيلة، لكن نسر النادي الأأهلي لا يعرف المستحبل أبداً.

النادي الأهلي توج بطلاً لبطولة الدوري المصري للمرة الرابعة على التوالي والـ41 في تاريخه بعد مسوم ماراثوني كان مليئ بالعقبات، لكن كالعادة المارد الأأحمر في الميعاد دائماً.

النادي الأهلي فشل في كثير من المباريات أن ينهي اللقاء في الوقت الأصلي من المباراة، كان الفوز يتأخر للدقائق الأخيرة، بالطبع هذا ساهم في تتويج النادي القلعة البيضاء باللقب.

اقرأ أيضاً.. رغم حسم الدوري.. 3 أسباب لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في القمة

الإسماعيلي

بدأ النادي الأهلي الموسم بتعادل أمام نادي الإسناعيلي، تعادل جاء بشق الأنفس بعد تقدم الدراويش بهدف حتى الدقيقة 91 قبل أن يسجل محمد شريف هدف التعادل في الدقيقة 92.

الداخلية

تقدم النادي الأهلي بهدفاً عن طري قوليد أزارو، لكن سرعان ما عاد نادي الداخلية بالنتيجة وسجل هدف التعادل والتقدم ليضع الأهلي في موقف حرج، حيث كان موقف الفريق الأحمر لا يتحمل أي خسارة للنقاط لصعوبة ترتيبه بجدول الدوري أنذاك.

في الدقيقة 94 من عمر المباراة وقبل صافرة الحكم بدقائق استطاع أيمن اشرف من تسجيل هدف التعادل للأهلي ليبقي على حظوظه بالتتويج باللقب.

اقرأ أيضاً.. فلاش باك.. الأهلي يتعادل أمام الزمالك في قمة "السباحة" ببرج العرب

الاتحاد السكندري

مباراة عصيبة جمعت النادي الأهلي بنظيره الاتحاد السكندري على ستاد برج العرب، شهدت تألق مدافعي افريق السكندري في البسالة عن مرماهم طوال الـ90 الدقيقة للقاء، لكن عقب نهاية الوقت الأصلي للقاء مارس الأهلي هويته وسجل الهدف الأول في الدقيقة 93 بصاروخية صوبها التونسي علي معلول فشل الهاني سليمان في التصدي لها، وقبل صافرة الحكم بدقائق أضاف صالح جمعة الهدف الثاني في الدقيقة 99 من عمر اللقاء.

سموحة

موقف نادي سموحة الحرج بجدول الدوري صعب المباراة على النادي الأهلي، حيث كان نادي سموحة ينافس على مراكز الهبوط بالدوري.

نتيجة المباراة أشارت إلى التعادل طوال شوطي اللقاء ليجمع الجميع حقائبه ويلملم أوراقه فرحاً بالفوز بنقطة من فم الأسد، لكن أتت رصاصة الرحمة للنادي للمارد الأحمر في الدقيقة 92 بأقدام جيرالدو ليعلن عن فوز النادي الأهلي بالمباراة وقربه من المتصدر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً