المشرف العام على التحرير داليا عماد

حركة تنقلات الداخلية 2019 تشمل ترقيات عناصر نسائية مشهود لها بالكفاءة

أهل مصر
صورة أرشيفية
اعلان

حركة تنقلات الداخلية 2019 شمت عناصر نسائية.. حيث أصدر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قرارًا في إطار حركة تنقلات الداخلية 2019 بترقية العميد منال عاطف لرتبة لواء بقطاع العلاقات الإنسانية بديوان وزارة الداخلية، والعميد حنان هجرس مدير قطاع حقوق الإنسان بمديرية أمن القاهرة لرتبة لواء، كما شملت حركة تنقلات الشرطة 2019 ترقية نشوى محمود مديرا لإدار مكافحة العنف ضد المراة لرتبة لواء ، ضمن حركة تنقلات ضباط الشرطة السنوية 2019.

اللواء منار مختار

حركة تنقلات الداخلية 2019

حركة تنقلات الشرطة 2019

وتقدر الوزارة في حركة تنقلات الداخلية 2019 مجهودات العنصر النسائي من ضابطات الوزارة؛ لما لهن من دور كبير في العمل الأمني بمختلف القطاعات؛ شملتهن حركة تنقلات الشرطة 2019 بالترقيات، ونعرفكم على بعض مجهودات أولئك الضابطات.

حركة تنقلات الداخلية 2019

حركة تنقلات الشرطة 2019

اللواء نشوى محمود التي تمت ترقيتها في حركة تنقلات الداخلية 2019 تعمل مدير إدارة مكافخة العنف ضد المرأة من أقوى ضابطات وزارة الداخلية التي سُمِّيت بقاهرة المتحرشين؛ نسبة لتمكنها من حماية فتيات وسيدات العاصمة من المضايقات والتحرش خلال المناسبات والمواسم والأعياد. 

محررة أهل مصر مع اللواء منال عاطف ومنار مختار

حركة تنقلات الداخلية 2019

حركة تنقلات الشرطة 2019

واعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية حركة تنقلات الداخلية 2019 ، وركزت حركة تنقلات الشرطة 2019 على تدعيم القطاعات الشرطية بالعناصر من ذوي الكفاءات والمشهود لهم بالكفاءة والدفع ببعضهم للتعامل مع البؤر الإجرامية والعناصر المطلوبة ولاستكمال الحملات الأمنية تطوير العمل الأمني ودعمه بقيادات شابة، وتدعيم القطاعات الشرطية بأعداد من الضباط المتميزين وظيفيًا والمؤهلين تدريبيًا في مجالات المواجهات الأمنية والمفرقعات.

اللواء حنان هجرس

وتعتبر اللواء حنان هجرس التي شملتها ترقيات حركة تنقلات الشرطة 2019 من أكفأ الضابطات بوزارة الداخلية، وإدارة العلاقات الإنسانية بالقاهرة، وكثيرا ما خرجت بنفسها على رأس مأموريات لإنقاذ العديد من الحالات الإنسانية بالشوارع ونقلها إلى دار المسنين وتقديم الرعاية الصحية لها.

عاجل
عاجل
النيابة العامة تعلن نتائج التحقيقات في حادث تصادم قطارين بسوهاج