اعلان

بعد شائعة وفاته.. محمد منير: مهما ضعفت سلاحي الغناء

محمد منير
محمد منير
كتب :

كشف النجم محمد منير عن ذكرياته مع مهرجان جرش الأردني، حيث يحيي اليوم حفلا غنائيا به، قائلا: "جرش مهرجان عريق، ويعد من أهم المهرجانات فى العالم العربى، وأنا بدأت معه فى بداياته، وأنا إن غبت عن جرش، فلم أغب عن الأردن كدولة شقيقة، فأحييت العام الماضى حفل غنائى على مسرح أرينا فى جامعة عمان الأهلية".

وتحدث الكينج في تصريحات صحفية عن صديقه فارق الفيشاوي الذي توفي يوم الخميس الماضي، بعد صراع مع المرض ناعيا إياه: "جئت إلى جرش هذه المرة وأحمل ملامح من الدموع على عيني على صديق عمري فاروق الفيشاوي، وبهذه المناسبة أقدم التعازي للأخت العزيزة زميلة العمر يسرا فى وفاة والدتها".

وأضاف الكينج محمد منير: "أما عن جرش فهذه ظروف حتمية، بأن نكون كعرب مع بعض، لأن فى ظل هذه الظروف العربية لا نملك غير إن إحنا يكون سلاحنا غير الغناء، بشكل مكثف وراق، لإن ارتفاع الذوق العام، بيرفع الحس الوطني، ويرفع المهام، وأتمنى فى جرش أن أقدم نموذجا للأغنية العربية التى نحلم بها، الأغنية الجادة التى تحمل مضامين جميلة، خاصة أن القلب العربى دائما، قلب فنان يستوعب الفن والحب والجمال".

واختتم منير: "أن الأغنية العربية فى بعض الأوقات صوتها يضعف، ولكن يظل التراكم فيها عامل مؤثر مهم جدا، لأن الإنسان كل يوم يستفاد بكلمة جديدة وبخطوة جديدة ومعنى جديد، وما أحوجنا فى هذا الوقت إلى أغان جادة، وأنا لم أنسى دوري في 25 يناير عندما قدمت أغنية "إزاي ترضيلي حبيبتي"، وشبه اتهمت بالتحريض، ولم أكن محرضًا، ولكن كنت أحب حب العاشق الملهم ببلده".

يتواجد الكينج محمد منير في العاصمة الأردنية عمان استعدادا لإحياء حفل غنائي مساء اليوم السبت، ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون بالمسرح الجنوبى بالمدينة الأثرية التى يحمل المهرجان اسمها.

يذكر أن انتشرت عبر بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا تفيد وفاة المطرب محمد منير أثناء وجوده في ألمانيا مؤخرا لإجراء بعض الفحوصات الطبية، وتم تداول الخبر على نطاق واسع، إلا أن مقربين من الكينج نفوا هذه الشائعة التي تتردد كثيرا قائلين أن لا أساس لها من الصحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: سيناء جزء لا يتجزأ من تراب مصر الطاهر