اعلان

استغاثات في بنى سويف من انتشار القمامة أسفل الممر الحديدي لمديرية الصحة (صور)

انتشار القمامة أسفل الممر الحديدي لمديرية الصحة ببني سويف

تتواصل استغاثات وشكاوى المواطنين بمحافظة بني سويف، من وجود وتراكم الحشائش والجثث المتواجدة أسفل الممر الحديدي الرابط بين مديرية الصحة والمعهد الفنى الصحى وميدان العبور، حيث يشكو المئات من الوافدين والمرضى والموظفين على مديرية الصحة بمحافظة بني سويف، وطلاب المعهد الفنى الصحى، من انتشار الروائح الكريهة والقاذورات، أسفل الممر الحديدي الرابط بين مديرية الصحة والمعهد الفنى الصحى وميدان العبور.

انتشار القمامة أسفل الممر الحديدي لمديرية الصحة ببني سويف

وأوضح العديد من الأهالى أن مديرية الرى ببني سويف، تتبع سياسة رد الفعل، من خلال إذا اشتكى المواطنين والمارين من أعلى الممر الحديدى، قاموا بالتطهير والتنظيف، وأما إذا لم تتواجد الشكاوى ظل أسفل الكوبرى منبعا للقاذورات والحشائش والروائح الكريهة والقاذورات، كما هى حالها الآن. 

اقرأ أيضا.. حريق هائل في أتوبيس سياحي بداخله 54 راكبا بطريق بني سويف الصحراوي

انتشار القمامة أسفل الممر الحديدي لمديرية الصحة ببني سويفوأشار العديد من الأهالى، إلى أن هذا الكوبرى يعتبر هو الممر المباشر للمواطنين والموظفين بمديرية الصحة، وطلاب المعهد الفنى الصحى، وعشرات المرضى بمحافظة بني سويف، بصورة يومية، من الذهاب إلى أماكن عملهم ودراستهم، بشكل يتعرضون لهذة الروائح الكريهة والقدرة بوجود الحشائش والجثث المتواجدة أسفل الكوبرى.

انتشار القمامة أسفل الممر الحديدي لمديرية الصحة ببني سويف

وأوضحوا أن هذا الكوبرى أصبح مصدر خطر على الصحة العامة للمواطنين بمحافظة بني سويف، سؤاء كان من وجود الروائح الكريهة، أو التعرض للمخاطر من خلال عبورهم من موقف العبور إلى الجانب الشرقى والعكس، وتعرضهم لخطر عبور السكة الحديد، وذلك بسبب عدم وجود كوبرى مشاة لهم، وأيضا خطر الغرق في ترعة الإبراهيمية. 

وأكدوا على أنهم يتعرضون للموت في أى وقت ممكن، وذلك لكون هذا الممر الغير آمن هو أقصر الطرق المؤدية إلى أماكن عملهم ودراستهم، مما ينتج عنه مزيدا من الخوف والرعب خشية التهديدات المستمرة لهم، وذلك إما التهديد بالموت غرقا، أو الموت والدهس تحت عجلات القطار، وذلك في ظل إهمال وصمت وعدم الإهتمام من جانب المسؤولين بالمحافظة على حد قولهم .

وطالبوا بضرورة تنظيف أسفل الكوبرى بشكل منتظم من مديرية الرى بمحافظة بني سويف، من هذة الروائح الكريهة والقاذورات التى تهدد صحة المواطنين والوافدين بشكل يومي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً