اعلان

محافظ الإسكندرية: تكويد جميع الشنايش ورفعها على GİS وتكثيف أعمال النظافة (صور)

أكد الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، مساء اليوم الأحد، أن المحافظة تعمل متواصل على تطوير ورفع كفاءة منظومة النظافة بهدف تقديم خدمة مرضية لأهالي الإسكندرية، مكلفًا بذلك مسؤولي شركة نهضة مصر بوضع خطة لتنظيم شكل حاويات القمامة "الكونتر" المتواجدة على مستوى المحافظة.

وشدد قنصوة، خلال اجتماعه الدوري بالمحافظة، على البدء الفوري في رفع كفاءة المظهر العام لتلك الحاويات من أعمال دهان وتجميل لها وذلك خلال أسبوعين، بحيث تتناسب مع الشكل الحضاري للمحافظة.

وأكد قنصوة، على ضرورة شن حملات مكبرة للتصدي لظاهرة النباشين بالشوارع وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية، نظرا لما تمثله تلك الظاهرة من إساءة للمظهر الحضاري والجمالي للمدينة.

علي صعيد آخر، أكد محافظ الإسكندرية، أنه تم تكويد جميع الشنايش ورفعها علي GİS، مكلفًا مسئولي شركة الصرف الصحي بالإسكندرية بتحديد المسؤولين عن تلك الشنايش في كل منطقة على مستوى المحافظة، على أن يتم مناقشة هذا خلال الاجتماع القادم، وذلك لتفادي جميع الملاحظات التي تم الوقوف عليها في خطة تطهير الشنايش استعدادا لموسم الشتاء القادم.

كما تابع المحافظ، خلال الاجتماع، المشروعات الجاري تنفيذها لحل مشاكل تصريف تجمعات مياه الأمطار، وكذلك تم الوقوف علي المشروعات المقترحة والتي يتم التنسيق فيها مع الجهات المعنية والمتخصصة لتفادي وقوع أي أزمة قد تنتج عن نوات الأمطار القادمة.

حضر الاجتماع أحمد جمال، نائب المحافظ، واللواء أحمد بسيوني، السكرتير العام بالمحافظة، واللواء محمد عبد الوهاب، السكرتير العام المساعد، والدكتور وليد عبد العظيم، مستشار المحافظ لشئون البيئة، واللواء محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، والمهندس أسامة الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة نهضة مصر والعضو المنتدب، ورؤساء الأحياء، وجميع الجهات المعنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً