اعلان

محمد الشرنوبي يظهر فى عزاء فاروق الفيشاوي بعد أزمته مع سارة الطباخ (فيديو)

الفنان محمد الشرنوبي

تواجد الفنان محمد الشرنوبي، في عزاء الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، الذي رحل عن عالمنا يوم الخميس الماضي، عن عمر يناهز 67 عاما، على اثر صراع طويل مع مرض السرطان.

عزاء الراحل فاروق الفيشاوي

ويأتى ظهور محمد الشرنوبي فى عزاء فاروق الفيشاوي، بعد الازمة الاخيرة التي أعلن عنها من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فكشف انفصاله عن خطيبته المنتجة سارة الطباخ، وأشار إلى أنه استغلته وخسرته أهله وأصدقائه، كما أنها على حد قوله ورطته فى توقيع عقد احتكار معها لمدة عشر سنوات.

عزاء فاروق الفيشاوي

وحضر عزاء الفنان فاروق الفيشاوي، عدد كبير من الفنانين، الفنانة نبيلة عبيد، رشوان توفيق، وصلاح عبد الله، وليلى علوي، وأيتن عامر، ورجاء الجداوي، وسهير المرشدي، وبوسي، وهبة مجدي، وسلوى علي، ومحمد عادل إمام، وأحمد فلوكس، وعلي ربيع، والراقصة الاستعراضية نجوى فؤاد، والإعلامية دعاء عامر، والمخرج طارق العريان، وذلك لتقديم واجب العزاء في الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

اقرأ أيضا: جمعتهم بالراحل صداقة قوية.. هؤلاء النجوم يتلقون العزاء في فاروق الفيشاوي

ووصل عزاء فاروق الفيشاوي ايضا، الفنانة إلهام شاهين، وفيفي عبده، وهالة سرحان، وشهيرة، ودينا وإيمي سمير غانم، وريهام عبد الغفور، وشهيرة، ودينا وإيمي سمير غانم، ومحمد صبحي، وكمال أبو رية، وأشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وأشرف عبد الغفور، وحسن الرداد، وعماد رشاد، وهشام فهمي، والمنتج السينمائي أحمد السبكي، والإعلامي وائل الإبراشي، والشيخ محمود التهامى، نقيب المنشدين، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والموسيقار هاني مهنى، والشاعر أحمد بهجت قمر، والإعلامي وائل الإبراشي، والشيخ محمود التهامى، نقيب المنشدين، والمخرجة كاملة أبو ذكري.

اقرأ أيضا: جمعتهم بالراحل صداقة قوية.. هؤلاء النجوم يتلقون العزاء في فاروق الفيشاوي

ورحل الفنان فاروق الفيشاوى فى الساعات الأولى من صباح يوم الخميس الماضي، بعد صراع مع مرض السرطان، وشيعت جنازته من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، ليوارى جسده التراب بمسقط رأسه المنوفية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد