اعلان

حظك اليوم الإثنين الموافق 18/7/2016

صورة تعبيرية

برج الحمل:

من المتوقع وجود مشاكل غير متوقعة، وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، لا تيأس من ذلك وأبحث على بدائل. واحرص على عدم تأثرها سلبيًا على شخصيتك. فمن الأفضل أن تنتظر وتسمح للمشاكل أن تسلك طريقها إلى الحل بمفردها.

برج الثور:

اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل، الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور. انغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع.

برج الجوزاء:

لديك قوة داخلية تمدك بالثقة والنزاهة، وتساعدك للوصول إلى السكينة والصفاء الذهني اللذان تبحت عنهما. ويطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.

برج السرطان:

الحديث مع الأصدقاء أو الزملاء تغير نظرتك الخارجية للأمور وهذا قد يكون مفيدًا. تقبل التجارب والأفكار الجديدة التي تُقَدم لك، دون الابتعاد عن هدفك الأصلي. عليك ان تكون صادقًا مع نفسك، واستغل جميع الفرص لتُدْخِل روحًا جديدة إلى أفكارك وخططك.

برج الأسد:

تترك ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب من تقرب من حولك واعترافهم بما داخلهم لك، تستمتع في الوقت الحالي بما تفعله، ولكن لا تستسلم للغرور، اشتراكك في المشروعات المختلفة يمدك بما تحتاجه لتحقيق اهدافك.

برج العذراء:

اعتن بأسرتك، الوقت الحالي مناسب لحل النزاعات، ويسهل عليك البدء في اصلاح الامور. مما يؤثر إيجابيًا على صحتك حيث أن الوصفات المنزلية والاستقرار الأسري هامة عند المرض. تتمتع بروح رياضية يلاحظها الجميع خاصةً في مجال العمل، مما يدفع زملائك يعتبرونك قوة دفع لهم.

برج الميزان:

لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. حيث تتعرض اليوم لاختبار في عملك وحياتك الخاصة. عليك الدفاع عن وجهة نظرك. دون فقد تركيزك بل ضع كل تركيزك في الفوز بتلك المعركة.

برج العقرب:

الوقت مناسب لتنفيذ أفكار جديدة. وبالرغم من طاقتك إلا ان عليك الا تتصرف بتسرع وأن تكون على معرفة كاملة بنتائج أفعالك. فكر في الأمور بعناية وبهدوء.

برج القوس:

فكر في الأهداف التي تريد تحقيقها. وستجد الحلول أسهل. فكن حازمًا، ووازن الأمور بعناية.

برج الجدي:

اخفض من توقعاتك قليلًا وفكر في احتياجات الآخرين، ولا تتعجب إن أصبت بخيبة أمل. ولا تكن انانيًا في تصرفاتك.

برج الدلو:

تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة وقت، بالرغم من الحمل الثقيل الذي تتحمله من المشاكل، خفف عن كاهلك الأثقال، ولا تزيد عليك الصعاب.

برج الحوت:

تأكد من أن الأشياء لن تظل هكذا سهلة بلا نهاية. بل عليك العمل على تأمين نجاحك، هذا يقوي مستقبلك في المجمل، أنت تمر بفترة استقرار، ابدأ أعمالك بذهن صافي وصحة جيدة، وسوف تستمتع بيوم حيوي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً