اعلان

بالفيديو.. الحرس الوطني السعودي يطيح بالمتحرش بالنساء في الجنادرية

أهل مصر

تمكن الحرس الوطني السعودي من ضبط فلسطيني الجنسية، بعد تحرشه بالنساء في مهرجان الجنادرية، علاوة على قذفه المحصنات من خلال مقاطع فيديو نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الوافد الفسلطيني الذي يدعى مهند ماجد السويدان، ويعمل في مطعم، قام قذف المحصنات عبر مقاطع فيديو نشرها في برنامج سناب شات، وإشارته إلى تحرشه بالنساء في المهرجان، استدرجه أمن المعلومات في استخبارات الحرس الوطني، لضبطه متلبسا بأفعاله في المهرجان.

واستطاع رجال الحرس الوطني من ضبطه متلبسا بأفعاله، فيما جرى بعدها تسليمه إلى شرطه الرياض، لاتخاذ اللازم حياله في مثل تلك الحالات.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والهلال السوداني(3-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | إنذار للشناوي