اعلان

بالفيديو.. جهود شرطة التموين في 24 ساعة.. أبرزها ضبط 10 آلاف عبوة زيت منتهية الصلاحية

نشر موقع وزارة الداخلية، مقطع فيديو، يوضح جهود رجال شرطة التموين والتجارة، في نطاق الرقابة على الأسواق، جاء أبرزها ضبط مدير مسئول لإحدى الصيدليات بالإسكندرية وبحوزته أكثر من ١٩ ألف عبوة أدوات طبية مجهولة المصدر تمهيدا لبيعها في الأسواق.

اقرأ أيضا.. رفض طعون إيمان البحر درويش ومصطفى كامل بانتخابات المهن الموسيقيةوفي نطاق الرقابة على الأسواق، تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية ضبط مدير مسئول لإحدى الصيدليات بالإسكندرية وبحوزته أكثر من ١٩ ألف عبوة أدوات طبية مجهولة المصدر تمهيدا لبيعها في الأسواق، وتم ضبط ٤ من مسؤولي مخازن البلدية بالقاهرة لاستيلائهم على ٦٠٠ ألف جنيه جراء التلاعب بمنظومة صرف الخبز، وتم ضبط ٢.٥ طن أرز أبيض بمخزن غير مرخص بالشرقية غير صالح للاستخدام الآدمي. 

كما نجحت الإدارة فى ضبط ١٤ طن مستلزمات إنتاج زيوت و١٠آلاف عبوة زيت منتج نهائي غير صالحة للاستخدام الآدمي بمصنع غير مرخص بالقليوبية تمهيدا لبيعه في الأسواق.

وفي مجال التلاعب في أسطوانات البوتاجاز تم ضبط ٧١ قضية بعدد ١٨٢٠ أسطوانة بغرض بيعها في السوق السوداء، وتمكنت الإدارة من ضبط ١١ قضية مواد بترولية بأكثر من ٩٠٠٠ لتر سولار وبنزين بهدف البيع في السوق السوداء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يشهد فيلمًا تسجيًليا بعنوان "سواعد الوطن" في حفل عيد العمال