اعلان

بعد تجديد حبسها.. دفاع فتاة العياط : سنستأنف على القرار

فتاة العياط

فتاة العياط شهدت فصلًا جديدًا اليوم، حيث قالت المحامية دينا المقدم دفاع فتاة العياط المتهمة بقتل سائق "ميكروباص" حاول اغتصابها بالعياط والمعروفة إعلاميًا بـ فتاة العياط اليوم الثلاثاء، إنها ستتقدم باستئناف على قرار قاضي المعارضات بتجديد حبس فتاة العياط 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

فتاة العياط

وكان قاضي المعارضات في قضية حبس فتاة العياط بمحكمة جنوب الجيزة المنعقدة بالعياط، اليوم الثلاثاء، قرر تجديد حبس فتاة العياط "أميرة"، في اتهامها بقتل سائق، حاول اغتصابه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، كانت المتهمة، قالت في اعترافاتها بالنيابة العامة بجنوب الجيزة، إن المجني عليه حاول التعدي عليها جنسيًا داخل سيارته مستغلا الدخول في منطقة نائية، وهددها بسلاح أبيض "مطواة" فحاولت استمالته دون عنف، وفور إلقائه السلاح الأبيض تناولته وسددت له عدة طعنات، أنها ليست نادمة على قتله وأنها فعلت ذلك لحماية شرفها.

اقرأ أيضا : تجديد حبس فتاة العياط 15 يومًا على ذمة التحقيقات

تجديد حبس فتاة العياط

كانت البداية، عندما تلقى قسم شرطة العياط، بلاغا من طالبة في العقد الثاني من عمرها، تفيد قيامها بقتل سائق سيارة ميكروباص حاول التعدي عليها جنسيًا بدائرة القسم، وسددت له عدة طعنات.

حبس فتاة العياط

وعلى الفور، انتقلت قوة من مباحث القسم إلى محل الواقعة، وتبين صحة ما جاء على لسان المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة غزل المحلة وبروكسي في دوري المحترفين