اعلان
اعلان

خاص| دفاع المتهمة بسرقة مجوهرات شيرين سيف النصر: سأتقدم بطلب لعرض الفنانة على الطب الشرعي

قال أيمن عطا الله محامي المتهمة "إحسان"، المتهمة بسرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة الفنانة شيرين سيف، إنه سوف يتقدم بطلب إلى النيابة العامة، لعرض الفنانة على مصلحة الطب الشرعي، للتأكد من أنها تتعاطى المواد المخدرة أم لا، مضيفًا "عطا الله" في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، اليوم الثلاثاء، أن سبب تقديمه بهذا الطلب، وهو تضارب أقوال الفنانة شيرين سيف النصر أمام النيابة بشأن قيمة المسروقات.

اقرأ أيضا.. خاص| دفاع المتهمة بسرقة مجوهرات شيرين سيف النصر: موكلتي لم تعترف حتى الآن.. والفنانة تريد العودة للأضواء

وأوضح المحامي: أن الفنانة شيرين تريد العودة إلى الأضواء مرة أخرى باستغلال صديقتها، ولم تتقدم بمستند رسمي حتى الآن يفيد امتلاكها لهذه المسروقات، كما أن موكلتي المتهمة "إحسان" لم تعترف أمام رئيس النيابة لأنها لم تكن موجودة أثناء حدوث السرقة، وما زال اللص الحقيقي حر.

وتابع عطا الله: أن الفنانة شيرين سيف النصر ادعت كذبا بسرقة "كوليلة ألماظ" منذ 6 أشهر ولم تبلغ عنه، كما أنها اتهمت شقيقة ولدتها بالسرقة قبل ذلك، وسوف أطلب استدعها إلى النيابة للشهادة. 

 

كان اللواء محمد الشريف مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارا ببلاغ الفنانة شيرين سيف النصر، تفيد اكتشافها سرقة كمية من مصوغاتها الذهبية والماسية، وشكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة، وتبين من المعاينة التي أجراها ضباط المباحث، عدم وجود كسر أو أثار عنف بمنافذ الشقة ما يؤكد مشروعية الدخول.

ونجحت التحريات من خلال فحص المترددين على الشقة في التوصل إلى هوية المتهمة والتي تبين أنها صديقة للفنانة وتتردد على شقتها واستغلت تواجدها بشقتها واستولت على المجوهرات من غرفة نومها، ألقت قوة أمنية القبض على المتهمة وأحالتها للنيابة التي أصدرت قرارا  بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء