اعلان

ضحية مباراة الأهلي والزمالك.. حبس ربة منزل وعشيقها بتهمة قتل ضابط متقاعد بالسلام 4 أيام

قررت نيابة السلام، اليوم الثلاثاء، بحبس ربة منزل وعشيقها المتهمين بقتل ضابط متقاعد بمنطقة السلام، وكان محمد زيدان وكيل نيابة السلام قد انتهى من إجراء المعاينة في واقعة مقتل ضابط متقاعد أعلى سطح منزله، تبين أن المتهم على المعاش، وتبين وجود أثر الدماء، وأنها تناثرت على الأرض عقب قتله، وأن المتهم وجه له طعنة في البطن وقام بضربه والتعدي عليه، 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا.. 4 طعنات أخرجت أحشاءه.. المعاينة الأولية للضابط المتقاعد المقتول بالسلام ضحية مباراة الأهلي والزمالك

وكشفت التحقيقات أن المجنى عليه صعد أعلى العقار بالطابق الـ13 قبل مباراة الأهلي والزمالك، لضبط إشارة البث حتى يستطيع مشاهدة المباراة مع أسرته، دلت التحريات أن المجني عليه أجرى اتصالًا بأسرته لمعرفة ضبط الإشارة، من عدمه، وأثناء المحادثة فصل الاتصال فجأة، حاولت الأسرة الاتصال به لكن الخط مغلق.

وأوضحت التحريات، أن أسرة المجني عليه استدعت حارس العقار ليطمئن على والدهم أعلى السطح، وعندما صعد عثر على جثته بجوار طبق الدش.

تلقى قسم شرطة السلام بلاغًا من حارس عقار يفيد بالعثور على جثة أحد السكان أعلى سطح العقار، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة ضابط متقاعد وبه طعنة في البطن، وعثر بجوار الجثة على مرتبة ومخدة وزرادية، تم التحفظ عليها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان