اعلان

بورسعيدي يفوز بعضوية مجلس النقابة العامة للمهن الموسيقية

الدكتور أحمد ابو المجد، دكتور بكلية جامعة بورسعيد

فاز الدكتور أحمد ابو المجد، دكتور بكلية تربية نوعية جامعة بورسعيد، بأحد مقاعد عضوية النقابة العامة للمهن الموسيقية في الانتخابات التي أُجريت أمس الثلاثاء، على مستوى عدد من المحافظات.

وقال "أبو المجد"، عبر صفحته الشخصية أنه قد حصل على المركز الثالث للأعضاء البالغ عددهم 12 عضو، من حيث عدد الأصوات، وذلك لحصوله على 1073 صوت، وسادت حالة من الفرحة بين الموسيقيين داخل المحافظة لحصول الدكتور أحمد أبو المجد، على عضوية النقابة العامة.

يذكر أنه قد حصل الفنان هاني شاكر والمرشح على منصب نقيب الموسيقيين، على 68 صوتاً من إجمالي 78 صوتاً أدلوا بأصواتهم في الانتخابات الخاصة بالنقابة العامة للمهن الموسيقية، بينما حصل الفنان مصطفى كامل على 10 أصوات.

وقال الدكتور راجي المقدم، عضو المكتب التنفيذي لنقابة المهن الموسيقية ببورسعيد، إن إجمالي من لهم حق التصويت والمسجلين بالكشوفات 98 من أعضاء النقابة، حضر منهم 78 لا يوجد منهم أصوات باطلة على منصب النقيب.

وأضاف "راجي"، أنه يوجد 8 أصوات باطلة من إجمالي 78 صوتوا على اختيار 12 عضو من بين 45 عضوا، حصل الدكتور أحمد ابو المجد عضو مكتب بورسعيد والمرشح على العضوية العامة على 65 صوت بينما تفرقت الأصوات بين باقي المرشحين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً