الأوقاف: مبيعات صكوك الأضاحي تجاوزت 33 مليون جنيه بإجمالي 18 ألفا و340 صكا

أعلنت وزارة الأوقاف، عن حصيلة مبيعات صكوك أضاحي الأوقاف حتى الآن والتي بلغت قيمتها ثلاثة وثلاثين مليونًا واثنى عشر ألف جنيه، حيث بلغ ما تم بيعه من صكوك أضاحي الأوقاف 18340 صكًّا.

وجاءت مديرية أوقاف القاهرة في المقدمة حيث حققت الألف صك الرابعة لتصل إلى 4245 صكًّا حتى الآن، كما حققت مديرية أوقاف القليوبية الألف صك الأولى لتصل إلى ( 1010 ) صكوك حتى تاريخه.

وأعلن وزير الأوقاف، عن صرف مكافأة قدرها ثلاثون ألف جنيه للقائمين على المشروع بكلٍّ من المديريتين من الموارد الذاتية للوزارة ولا علاقة لها على الإطلاق بأموال مشروع الصكوك التي تذهب كاملة إلى المستحقين الحقيقيين بعد تحويلها إلى أضاحي ، على أن يقدم مدير المديرية كشفًا بأسماء المشاركين ومكافأة كل منهم لاعتماده من السلطة المختصة قبل الصرف .

ووجه وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة كلمة شكر خاصة لكل الداعمين لمشروع صكوك الأوقاف ، وفي مقدمتهم أهل الفضل من المصريين العظماء الكرماء الذين يعلون شأن التكافل الاجتماعي من خلال التعاون مع مؤسسات الدولة الوطنية وما أولوه من ثقة في وزارة الأوقاف باعتبارها إحدى مؤسسات الدولة الوطنية التي تساهم في مبادرة حياة كريمة تهدف إلى تحسين أحوال الأسر الأولى بالرعاية بعزة وكرامة.

كما وجه الوزير الشكر إلي كل وسائل الإعلام والإعلاميين الوطنيين المحترمين الداعمين للمشروع وكل جهات الدولة المساندة لمشروع صكوك أضاحي الأوقاف باعتباره مشروع الدولة تنفذه الأوقاف بالتعاون مع جهات ومؤسسات الدولة الوطنية وليس مشروع الأوقاف وحدها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارًا من الأربعاء.. بدء التشغيل التجريبي للمتحف المصري الكبير