اعلان

3 مشاهد تكشف تدهور الحالة الصحية لـ عادل إمام

الفنان عادل إمام
كتب : منى رجب

أثارت شائعة وفاة الفنان عادل إمام، قلق وحيرة عدد كبير من جمهور الزعيم على صحته، ودخل بسبب عادل إمام التريند بمؤشرات البحث بجوجل، واحد باسم الزعيم، والآخر باسم وفاة عادل إمام، بعد أن أصبح الجميع يبحث عن أخبار حتى يطمأن على الحالة الصحية للزعيم، ومن أهم أسباب ظهور هذه الشائعة هو اختفاء الزعيم في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا.. خاص- حقيقة وفاة عادل إمام بمستشفى في التجمع الأول

غياب عادل إمام عن عزاء فاروق الفيشاوي

توقع العديد من جمهور عادل إمام، أن غيابه عن عزاء النجم الراحل فاروق الفيشاوي، بسبب حالته الصحية غير المستقرة، حيث أنه كان من المتوقع أن يكون من أول المعزين. 

غياب الزعيم عن عزاء والدة يسرا

كما أن الزعيم عادل إمام غاب أيضاً عن عزاء والدة الفنانة يسرا، ولكنه قدم لها تعزيته في والدتها من خلال اتصال، وهذا يؤكد أن الزعيم في حالة صحية غير مستقرة كونه لم يقف بجانب صديقته المقربة يسرا، ولكن حرص نجل الزعيم الفنان محمد إمام على التواجد في العزاء بدلاً منه.

آخر ظهور للزعيم

حضر الزعيم عادل إمام عزاء الراحل عزت أبو عوف، ولكن سيطر على الزعيم التعب والإرهاق على ملامح الزعيم خلال تقديم واجب العزاء لشقيقات الراحل وابنته مريم وزوجته أميرة.

يشار إلى أنه تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خبر حول وفاة الزعيم عادل إمام فجر اليوم الأربعاء الموافق 31 يوليو، بأحد مستشفيات التجمع الأول، مما أثار ذعر لمحبيه، وتواصلت "أهل مصر" مع الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين والذي قال أن الأخبار المتداولة كلها كاذبة، مشيرًا إلى أن عادل إمام بصحة جيدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة