اعلان

ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2019 عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالرقم القومي والاسم ومختلف محافظات الجمهورية

تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2019

ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2019 عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالرقم القومي والاسم ومختلف محافظات الجمهورية حيث أن كثير من أولياء الأمور ينتظرون إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 بعد أن أكد محمد عطية، مدير وزارة التربية والتعليم ، أن النتيجة ستظهر في الأسبوع الجاري، مطمئنًا الجميع بأن النتيجة لاتدعو للقلق فقد تقسيم التلاميذ حسب التوزيع الجغرافي، والآن جارى مرحلة المرحلة تمهيدًا لإعلان النتيجة على الموقع الإلكتروني للوزارة.

وغلق باب التقديم في رياض الأطفال يوم الخميس الموافق 18 يوليو الماضي ومن وقتها ينتظرون إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 على كافة مستويات الجمهورية، ويقدم "أهل مصر" رابط تنسيق رياض الأطفال في هذا التقرير.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2019 

رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2019

تستطيعون الدخول على رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2019 بالرقم القومي 

كما ظهرت نتيجة رياض الأطفال في المدارس الخاصة البلاي سكول وفي بعض المدارس الخاصة “الانترناشونال” الموزعة من المحافظات بتلقي طلبات التقديم الخاصة بالبابي كلاس والبري سكول الآن.

رابط نتيجة رياض الأطفال 2019 محافظة الجيزة 

رابط نتيجة رياض الأطفال 2019 محافظة الإسكندرية

ويجدر الإشارة إلى أن نتيجة تنسيق رياض الأطفال تظهر وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2019 والجيزة المرحلة الأولى ، بينما تنسيق المرحلة الثانية رياض الأطفال فستكون عقب عيد الأضحى المبارك مباشرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة