اعلان

تفاصيل القبض على امرأة وعشيقها قتلا زوجها أعلى عقار بالسلام

القبض على امرأة

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة تفاصيل القبض على زوجة وعشيقها قتلوا زوجها أعلى عقار بالسلام.

اقرأ أيضا..النيابة تحفظ التحقيقات فى واقعة فستان رانيا يوسف

تلقى قسم شرطة أول السلام بلاغا بالعثور على شخص متوفى أعلى سطح أحد العقارات بدائرة القسم، بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لأحد المواطنين (مقيم بذات العقار محل البلاغ) ، وتبين عدم وجود الهاتف المحمول الخاص به.

فريق بحث جنائى

تم تشكيل فريق بحث جنائى أسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من عامل ، 37 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية، سبق اتهامه فى 4 قضايا آخرها "مخدرات"، وزوجة المجنى عليه "ربة منزل"، 40 سنة، مقيمة بذات عنوان المجنى عليه.

اعترفا بارتكاب الواقعة

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضافت الثانية بوجود خلافات بينها وبين زوجها، وفى سبيل ذلك اتفقت مع المتهم الأول على قتله مقابل مبلغ مالى، وبتاريخ الواقعة تربص المتهم الأول للمجنى عليه أعلى سطح العقار محل الواقعة، وفور صعوده قام الأول بالتعدى عليه بسلاح أبيض "سكين"، كان بحوزته محدثاً ما به من إصابات، والتى أودت بحياته، واستولى على هاتفه المحمول وفر هارباً.

أيد أقوالها

بمواجهة المتهم الثانى بما جاء بأقوال الأولى أيدها، وتم بإرشاده بمسكنه ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه، وأضاف بتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة بإلقائه بالطريق العام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القناة 12 الإسرائيلية: المرحلة الأولى لعملية رفح تسعى لإخلاء السكان عبر إلقاء منشورات من الجو