اعلان

"ضاع حلمه وخاب اعتقاده"..بـ3 جنيه خريج سياحة وفنادق يبيع الشاي تحت الكباري ..طارق" : "مش عايز غير حياة كريمة لأمي وأخواتي" (فيديو وصور)

كتب : شهد محمد

يمكن للإنسان أن يكون ناجحاً إن اجتهد وثابر على هدفه، فالكسل عدو النجاح، وهو المعضلة الأساسية والعثرة الكبرى في طريق الوصول، لذلك يجب على كل شخص يطلب النجاح أن يلتزم بطرق تحقيقه، وأن يسعى بكل ما لديه من قوة للوصول إليه، فإن لذة النجاح لا يعادلها أي لذة.

شاب يكافح من أجل لقمة عيشه، وأن يحيى حياة كريمة، رغم كل الصعوبات في حياته استطاع منذ صغره أن يحقق أهدافه وأن يساعد إخوته الصغار. التقت "أهل مصر" بـ "إيهاب" لمعرفة تفاصيل أكثر عن حياته ومساهمة لتوصيل صوته للمسئولين.

يقول "إيهاب طارق" صاحب الـ 27 عاماً، وحاصل على بكالوريوس سياحة وفنادق دفعة 2015: اخترت مجال السياحة لأنني كنت أعتقد أنه بمجرد تخرجي من الجامعة سوف أعمل براتب جيد، ولكن الواقع عكس ما كنت أعتقد تماما، فالحياة مليئة بالمشكلات، والعقبات التي جعلتني أعمل في مجالات بعيدة كل البعد عن دراستي وما كنت أحلم به منذ طفولتي.

اقرأ أيضا.. "مسكرة يا ذرة.. مشوي يا ذرة".. قصة نور بائعة الذرة الشامية بموقف العاشر: " بشتغل من 6 الصبح لـ 1 بالليل ونفسي أعيش زي الناس"

وأضاف طارق، أنه الآن يعمل بائع شاي على تروسيكل بالإيجار تحت كوبري بموقف العاشر، يبيع كوب الشاي بمقابل 3 جنيهات فقط، وكل زبائنه هم سائقي الموقف، مؤكدا أنه يتعرض للكثير من المضايقات يومياً، من صاحب المكان من أجل زيادة قيمة الإيجار اليومي. 

ويتمنى طارق، أن يقف بجانبه المسئولون، وأن يكون لديه معاش يستطيع من خلاله أن يحيى حياة كريمة، موضحاً أنه يعول أمه وإخوته، ولا يستطيع أن يوفر لهم حياة آدمية كريمة مثل باقي البشر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً