اعلان

حصاد حوادث الأسبوع.. حركة تنقلات بمديرية أمن القاهرة.. زوجة وعشيقها يقتلان زوجها الضابط بالسلام.. عشيق الأم يقتل طفلتها بعد حفلة تعذيب بالعجوزة

صورة أرشيفية

شهدت المحافظات على مدار الأسبوع الجارى، العديد من الأحداث والجرائم المأساوية، التي حازت على اهتمام الرأي العام، ونرصد أبرزها في السطور التالية:

اقرا أيضا..بالأسماء ..مدير أمن القاهرة يعتمد حركة تنقلات رؤساء مباحث العاصمة

حركة تنقلات ضخمة لرؤساء مباحث القاهرة ومفتشين القطاعات:

اعتمد اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة حركة التنقلات الخاصة بمفتشى ورؤساء القطاعات ورؤساء المباحث.

شملت الحركة تعيين الرائد محمد عبدالسلام رئيسا للإعلام والعلاقات بمباحث القاهرة والمقدم سمير مجدى من رئيس مصر الجديدة للعمل كمفتش لمباحث القاهرة الجديدة والمقدم علاء خلف الله من رئيس مباحث الساحل للعمل مفتشا لقطاع الشمال والمقدم محمد دويدار من رئيس مباحث قسم شرطة السلام أول للعمل كمفتش لفرقة السلام، والمقدم محمد رضوان مفتشا لفرقة الشرق والمقدم محمد السيد مفتشا لفرقة مصر القديمة وأحمد فوزى مفتشا لفرقة عابدين، والرائد أحمد ماضى للعمل في فرقة حلوان، والمقدم هانى حداد مفتشا لفرقة الغرب.

كما شملت الحركة التنقلات الخاصة برؤساء مباحث العاصمة، حيث شملت الحركة تعيين المقدم أحمد البندارى رئيسا لمباحث حلوان خلفا للمقدم هانى أبو علم الذى تم نقله رئيسا لمباحث الزاوية الحمراء، وتم نقل الرائد أحمد الشيخ رئيسا مباحث الظاهر إلى قسم شرطة الدرب الأحمر خلفا للرائد أحمد الجمال الذى تم نقله الى قسم شرطة الظاهر، وتم نقل الرائد محمد ملش من التجمع الخامس إلى قسم شرطة روض الفرج، والرائد أحمد الكيلانى من باب الشعرية إلى قسم شرطة الشرابية خلفا للرائد كريم البحيرى الذى تم نقله رئيسا لمباحث المطرية، وتعيين الرائد محمد البكرى رئيسا لمباحث التبين وتعيين المقدم وسام عطية رئيسا لمباحث دار السلام، الرائد أحمد عاطف من القطامية الى الشروق، والمقدم مصطفى عبدالعال رئيسا لمباحث 15 مايو، والمقدم محمد أبو العطا من قسم شرطة الزيتون رئيسا لمباحث المرج خلفا للمقدم أحمد طارق الذى تم نقلة لقسم شرطة الأميرية، ونقل المقدم على فيصل من مباحث قسم شرطة البساتين لمنشأة ناصر والمقدم محمد البكرى للتبين والمقدم وسام عطية لدار السلام خلفا للمقدم شادى الشاهد الذى تم نقله لقطاع المخدرات.

اقرأ أيضا...صديق الضابط المتقاعد القتيل بالسلام على يد زوجته وعشيقها يروى موقفا إنسانيا له

الزوجة والعشيق يقتلان الزوج أثناء مباراة القمة بالسلام

تلقى قسم شرطة أول السلام بلاغا بالعثور على شخص متوفى أعلى سطح أحد العقارات بدائرة القسم، بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشخص مقيم بذات العقار محل البلاغ، وتبين عدم وجود الهاتف المحمول الخاص به.

تم تشكيل فريق بحث جنائى أسفرت جهوده عن أن الواقعة وراءها عامل، 37 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية، سبق اتهامه فى 4 قضايا آخرها "مخدرات"، وزوجة المجنى عليه "ربة منزل"، 40 سنة، مقيمة بذات عنوان المجنى عليه.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضافت الثانية بوجود خلافات بينها وبين زوجها، وفى سبيل ذلك اتفقت مع المتهم الأول على قتله مقابل مبلغ مالى، وبتاريخ الواقعة تربص المتهم الأول للمجنى عليه أعلى سطح العقار محل الواقعة، وفور صعوده قام الأول بالتعدى عليه بسلاح أبيض "سكين"، كان بحوزته محدثاً ما به من إصابات أودت بحياته، واستولى على هاتفه المحمول وفر هارباً.

بمواجهة المتهم الثانى بما جاء بأقوال الأولى أيدها، وتم بإرشاده بمسكنه ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه، وأضاف بتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة بإلقائه بالطريق العام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مهندس يقتل زوجته بسبب مصاريف المنزل باوسيم:

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة أوسيم إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بمقتل ربة منزل بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لـ"هدي" 38 سنة، ربة منزل وبتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة تبين وجود آثار ضرب وشبه جنائية، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "هاني" 45 سنة، مهندس زراعي، زوج المجني عليها، وتم ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم بسبب الخلاف على مصاريف المنزل، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة.

مقتل جزار بسبب خروف بالسيدة زينب:

تلقى قسم شرطة السيدة زينب، بلاغا من الأهالي، بمنطقة روضة السيدة، مفاده، نشوب مشاجرة، بين 5 أشخاص، ما أسفر عن سقوط قتيل.

وبالانتقال والفحص، تبين قيام 3 عاطلين، من بينهم شقيقان، بالاعتداء بالأسلحة البيضاء، على اثنين أشقاء من جيرانهم، عقب نشوب مشادة كلامية بينهم، وتطور الأمر لاحقا، وقام أحد المتهمين الثلاثة، بطعن المدعو "حسن شحاتة"، 38 سنة، ومقيم بروضة السيدة، طعنة نافذة بالقلب، توفي على إثرها.

وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن الرائد أحمد خلف، معاون مباحث قسم شرطة السيدة زينب، من القبض على 4 أشخاص طرفي المشاجرة، من بينهم المتهم بقتل الضحية، وعثر بحوزته على السلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

إصابة 3 فى انهيار عقار سكني بحدائق القبة:

شهدت منطقة عزبة أبو حشيش، بحدائق القبة، واقعة مأساوية، عقب انهيار عقار سكني مكون من 4 طوابق، وأنباء عن سقوط خسائر بشرية، وإصابة 3 أشخاص أسفل الأنقاض.

وتلقى مأمور قسم شرطة حدائق القبة، بلاغا من الأهالي، مفاده انهيار عقار سكني، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وتبين انهيار عقار مكون من 4 طوابق، ويجري رجال الأمن عملية حصر للضحايا والمحتجزين أسفل الأنقاض.

مقتل "قناوى" بعد مطاردة مثيرة أمام جامعة القاهرة أخذا بالثأر

البداية بلاغ تلقاه العميد أحمد وحيد مأمور قسم شرطة الجيزة، من إدارة النجدة بالعثور على جثة أحد الأشخاص مقتولا داخل سيارته.

انتقلت قوة إلى محل البلاغ، وكشفت المعاينة عن أن المجني عليه "محمد ع"، يبلغ من العمر 40 سنة، مقاول مقيم بمنطقة بشتيل في إمبابة، أصل إقامته مركز أبوتشت بمحافظة قنا، بها طلق ناري بالرأس.

التحريات الأولية للمقدم مصطفى كمال رئيس مباحث الجيزة ومعاونه الرائد هشام فتحي أشارت إلى أن خصومة ثأرية وراء ارتكاب الجريمة.

عامل يعذب ابنة عشيقته ويلقيها من الدور الثالث بالعجوزة

تجرد عامل من جميع مشاعره الإنسانية، وأقدم على تعذيب طفلة وإلقائها من الدور الثالث بالعجوزة.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة العجوزة من قصر العيني بوصول الطفلة ملك 4 سنوات، بها كسور وآثار تعذيب في أماكن متفرقة من جسدها، وادعاء الأم بأنها سقطت من الدور الثالث، على الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم، وبالانتقال إلى مكان الواقعة، وبسؤال الأم أقرت بأن الطفلة سقطت من الدور الثالث.

وبعمل التحريات تبين أن عشيق الأم عذب الطفلة وألقاها من الدور الثالث لإخفاء جريمته، تمكنت القوات من ضبط زوج الأم المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍي التحقيق معه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وكرواتيا (3-0) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| انتهت