وزير التموين يبحث مع مجموعة "الحكير" السعودية تعزيز استثماراتها في مصر

التقى الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور إبراهيم عشماوى مساعد اول الوزير ورئيس جهاز التجارة الداخلية، مجموعة من الشركات الاستثمارية برئاسة الشيخ عبد المحسن الحكير رئيس مجموعة شركات الحكير السعودية، ورجل الأعمال أشرف دوس رئيس مجلس إدارة فيرن برو جلوبال ، والمهندس شريف يونس الرئيس التنفيذي للشركة ، وذلك لمناقشة إمكانية ضخ استثمارات مباشرة في مجموعة من الفرص التجارية النوعية .

وأكد وزير التموين، أن السوق المصرية واعدة وتحتاج لضخ استثمارات ضخمة فى قطاع التجارة الداخلية الذى يضمن تحقيق عوائد سريعة على الاستثمار ، مؤكدا أن المناخ الاستثماري الراهن في مصر يتيح العديد من الفرص الجاذبة لمزيد من الاستثمارات .

وقال الشيخ عبد المحسن الحكير رئيس مجموعة شركات الحكير السعودية ، أن مصر تعد سوقاً واعداً للمستثمرين من كافة دول العالم نظراً لحجم السوق المصري واحتياجاته المتنامية للاستثمار في قطاعات عديدة منها قطاع الزراعة والتجارة واللوجستيات وغيرها من القطاعات.

وأوضح الحكير، أن دولة السعودية تحرص على القيام بدورها تجاه الاقتصاد المصري، وتعزيز قدراته لدفع التنمية الاقتصادية قدما، موضحا أنه مهتم بالمشاركة بالمشروعات المصرية خاصة الزراعية والمناطق اللوجيتسية . 

وثمن الحكير خلال اللقاء جهود القيادة المصرية في تطوير اقتصادها، من خلال دعوة الاستثمارات العالمية للمشاركة في تطوير الاقتصاد المصري .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك (2-0) في الدوري المصري للسيدات (لحظة بلحظة) | جووووول الثاني للأهلي