اعلان

طفل بني سويف يعاني من مياه زرقاء على العين.. والأب: مش معايا فلوس أعالجه (صور)

بنبرات حزينة وكلمات موجعة نطق بها والد الطفل" إسلام" الذى يعانى من وجود مياه زرقاء على العين اليمنى، وتزايدها بشكل مستمر، لعدم القدرة على العلاج، وعرضه على الأطباء المتخصصين في أمراض العيون بالمحافظة؛ نظرا لضيق الحال المادى، رصد "أهل مصر" قصة الطفل في هذا التقرير. 

تراكم ووجود مياه زرقاء على العين

يقول أحمد محمد محمد، والد الطفل، إن نجله يعانى من تراكم ووجود مياه زرقاء على العين اليمنى، منذ فترة طويلة، قد تؤدى إلى فقدان العين وضياعها بشكل كامل؛ لعدم وجود العناية والمعالجة الطبية اللازمة لمواجهة زيادة المياه الزرقاء بالعين. 

سعر القطرة 100 جنيه

وأكد والد الطفل أن معالجة العين من اتساع المياه الزرقاء تحتاج إلى قطرة أسبوعيا؛ حتى لا يحدث تضخم للعين بشكل كامل، وضياعها وعدم القدرة على الإبصار، وهو صعب بسبب الظروف المادية الصعبة التي يمر بها، إذ تبلغ تكلفة سعر القطرة 100 جنيه أسبوعيا.

اقرأ أيضا.. غياب قمح بإجمالى مليون و500 ألف جنيه بإحدى شون بني سويف

يعمل باليومية 

وأشار إلى أنه يعمل باليومية لسد احتياجات الأسرة من المواد الغذائية والمصروفات الحياتية التى تزداد صعوبة يوما بعد الآخر، مما ينتج عنه عدم القدرة على المعالجة للطفل؛ بسبب عدم وجود القدرة المالية للأسرة. 

طبيب عيون يتبنى حالة ابنه

وطالب والد الطفل بوجود طبيب عيون يتبنى حالة ابنه، لاسيما أنها تزداد يوما بعد الآخر سواء، لإجراء عملية جراحية له، حتى يعود إليه بصره مرة أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا