مفاجأة سارة لجماهير الزمالك.. الأبيض يشارك في كأس العالم للأندية بشرط

تحدث عبد المنعم "شطة" المدير التنفيذي السابق في الاتحاد الافريقي لكرة القدم، عن أزمة الترجي التونسي والوداد المغربي، في نهائي البطولة الإفريقية الموسم الماضي.

وقال شطة في تصريحات صحفية، أن الأيام المقبلة سوف تشهد قرارات عديدة بخصوص الأزمة الكبيرة بين الوداد والترجي، وقد تشهد مشاركة الفريق الأبيض في بطولة كأس العالم للأندية هذا الموسم، التي تستضيفها قطر في ديسمبر المقبل.

وأضاف المدير التنفيذي السابق، أن الزمالك قد يشارك في البطولة كممثل للقارة الأفريقية بصفته بطلاً للكونفدرالية، إذا لم يتم حل أزمة مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي.

وأكد لاعب الأهلي السابق، أن الفريق الأبيض مشاركته في كأس العالم مشروط بحصولة علي موافقة من لجنة المسابقات والتنفيذية بالكاف، وعند موافقة اللجان سوف يتم مشاركة بطل الكونفدرالية بدل بطل دوري الأبطال، علي أن يتم مخاطبة الاتحاد الدولي "الفيفا" للتصديق على القرار.

وقررت المحكمة الرياضية الدولية في وقت سابق، ألغت قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بإعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة متوازنة للأهلي وصعبة لبيراميدز.. قرعة دوري أبطال إفريقيا