اعلان

وظائف خالية.. فرص عمل فى البنك التجاري وفا برواتب مغرية

البنك التجاري وفا
كتب :

يبحث العديد من المواطنين عن وظائف خالية يوميًا لمواجهة أعباء المعيشة، ولبناء مستقبلهم ولتحقيق أهدافهم المنشودة، ومن بينها، وظائف خالية لمختلف التخصصات، وظائف خالية لجميع المؤهلات، وظائف خالية لمعظم المجالات، فرص عمل للمحاسبين، وظائف شاغرة في شركات كبرى، وظائف خالية لمندوبى المبيعات وظائف خالية للطلبة وظائف خالية خالية للمعلمين، وظائف خالية للمحاسبين، وظائف خالية للمهندسين، وظائف خالية للصيادلة والأطباء، تلك الفئات يبحثون عن وظائف خالية بمرتبات مجزية من أجل تلبية احتياجاتهم في ظل ظروف المعيشة الصعبة.

https://www.attijariwafabank.com.eg/career/treasury-sales-manager/

وأعلن البنك التجاري وفا، عن وظائف خالية بفروع البنك، تتمثل في Treasury Sales Manager، وحدد البنك عدة شروط للوظائف الخالية من بينها أن يمتلك خبرة سنوات بالإضافة إلى إجادة برامج "مايكروسوفت أوفيس".

https://www.attijariwafabank.com.eg/career/senior-hr-payroll-officer/

كما أعلن البنك عن وظائف خالية فى Senior HR Payroll Officer، وحدد البنك عدة شروط للوظائف الخالية من بينها أن يكون لديه القدرة على العمل تحت ضغط.

https://www.attijariwafabank.com.eg/career/money-market-execution-manager/

كما أعلن البنك عن وظائف خالية فىMoney Market & Execution Manager، واشترط البنك فى الوظائف الخالية أن يكون خريج كلية مناسبة لطبيعة العمل، وخبرة 5 سنوات على الأقل، وإجادة برامج "مايكروسوفت أوفيس".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً