المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الخليل كوميدي يعلق بطريقته الخاصة على صورة جريئة لناهد السباعي

أهل مصر
الفنانة ناهد السباعي والخليل كوميدي

نشرت الفنانة ناهد السباعى، لجمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها من الساحل الشمالي، خلال قضاء إجازتها الصيفية. 

View this post on Instagram

Happiness comes in waves 🌊 #summer #summervibes #love #ناهد_السباعي #sea #sun #ناهد_السباعي #whitesandybeach taken by my gorgeous childhood neighbor @fatmashockry A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai) on Aug 1, 2019 at 3:53pm PDT

وعلقت ناهد السباعي على الصورة قائلة: "السعادة تأتي في الأمواج"، لتنهال عليها التعليقات من جمهورها الذي أشاد بجمال الصورة، وكان من ضمن المعلقين على صورها المونولوجست الخليل كوميدي الذي علق على الصورة بطريقته المعهودة قائلا: "في بنت اسمها أصالة وأختها اسمها امطبخ .. هههه تن تررارن تن تن #الخليل_كوميدي".

وتداولت اليوم عدد من المواقع، واقعة حدثت منذ أسبوع، عندما فاجأت متابعة للفنانة ناهد السباعي، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بتعليق على إحدى صورها قائلة : "حد يقول لناهد السباعى تعيش عيشة أهلها لأنها عمرها ما هتبقى جينفر لوبيز وبطلى تقليد بقى".

وردت ناهد ناهد السباعي على تعليق المتابعة لها قائلة: "طيب يا رندا أحب اعرفك مين أهلى اللى أنت عايزانى أعيش عيشتهم اللى هما أكبر من جينفر لوبيز بكتير"، ثم استكملت: "جدى من أمى فريد شوقى، جدتى من أمى هدى سلطان، جدى محمد فوزى أخو هدى سلطان، جدى من أبويا عبد المنعم السباعى ظابط من الظباط الأحرار، ومؤلف أروح لمين لأم كلثوم ومؤلف فيلم إسماعيل ياسين فى الجيش ورئيس ومشرف على الإذاعة والتليفزيون وغيرها".

 

اقرأ أيضا: ناهد السباعي بصدر شبه عار في إطلالة جريئة على إنستجرام (صورة)

وتابعت ناهد السباعي ردها على متابعتها: "يوسف السباعي الأديب الكبير وأمى بقى ناهد فريد شوقى منتجة عظيمة من أعمالها (لن أعيش فى جلباب أبى)، (حديث الصباح والمساء)، و(حتى لا يطير الدخان) وغيرها، وأبويا كان كاتب وصحفى ومخرج كبير"، متابعة: "تحبى أكملك يا حلوة ولا كفاية كدة.. لما تبقى تعرفى تعملى حركة من اللى بعملها ابقى اكلمى وعيشى أنت عيشة بلدك بدل عقدة الخواجة ديه".

يشار إلى أن ناهد السباعي، تنتظر عرض مسلسلها الجديد، "مملكة إبليس"، الذي يجسد بطولته كل من الفنانة رانيا يوسف وغادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي خالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، والعمل من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

إقرأ أيضاً