اعلان
اعلان

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية والقناة الناقلة

محمد صلاح
كتب :

تعود الأنظار إلى كرة القدم الإنجليزية بعد 3 أشهر من التوقف بمباراة بين فريق ليفربول الذي يلعب بين صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، وفريق مانشستر سيتي، اليوم الأحد، في بطولة كأس الدرع الخيرية على ملعب ويمبلي.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وستبدأ مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وستنقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية على الهواء مباشرة عبر قناة "بي إن سبورتس HD 1" وسيتولى التعليق عليها العُماني خليل البلوشي.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ويجمع كأس الدرع الخيرية عادة بين بطل الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" مع صاحب لقب كأس الاتحاد الإنجليزي "FA cup"، ولكن نجح مانشستر سيتي في تحقيق اللقبين، لذا يواجه مانشستر سيتي فريق ليفربول، بصفة الأخير وصيفًا للدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسم مانشستر سيتي لقب الدوري الموسم الماضي، بعدما جمع 98 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول الذي حل بالمركز الثاني بـ97 نقطة.

وحقق مانشستر سيتي لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما اكتسح فريق واتفورد في المباراة النهائية بنصف دستة أهداف دون مقابل.

ويسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي إلى تحقيق إنجاز مواطنه محمد النني لاعب وسط أرسنال الذي يعتبر أول لاعب مصري حصل على بطولة "الدرع الخيرية"، كما يطمح محمد صلاح لإضافة لقب جديد فى مشواره الأوروبي، بعد أن نجح فى التتويج بلقب الدوري السويسري مرتين مع بازل، وكذلك الدورى الإنجليزى وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بواقع مرة واحدة فى كل منهما مع نادى تشيلسى عام 2015، ودورى أبطال أوروبا 2019 مع نادى ليفربول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء