اعلان

نجل أحمد شيبة ينشر صورة مفزعة له بعد تعرضه لحادث سير

أحمد شيبة وابنه محمود
كتب :

نشر محمود نجل المطرب الشعبي أحمد شيبة، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة مأساوية تظهر شدة الجروح بظهره، إثر تعرضه لحادث سير مروع بعد انقلاب سيارته 6 مرات الأمر الذي نقل على إثره إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وقال محمود أحمد شيبة: سبحان الله والحمدلله حاجة بسيطة من اللي في ضهري، ركزوا كده كويس هتلاقوا كلمة الله، أحمدك يارب وأشكر فضلك".

أول صورة لنجل أحمد شيبة بعد نجاته من حادث سير مروع

وأصيب نجل المطرب الشعبي أحمد شيبة، "محمود" بجروح كبيرة في الظهر بعد أن انقلبت به سيارته 6 مرات، في حادث سير مأساوي، وانتقل على الفور إلى أحد المستشفيات في الإسكندرية، لتلقي العلاج اللازم لسرعة إنقاذه من الجروح التي تعرض لها.

وقال نجل المطرب الشعبي، إن العناية الإلهية أنقذته من هذا الحادث المروع مشيرا إلى أنه في حالة غير واعية حتى الآن من هول ما رآه في الحادثة، ووجه الشكر لكل من اتصل به قائلا: شكرا لكل واحد اتصل بيا ورديت عليه"، مضيفا: "لو فضلت أقول الحمدلله من هنا لحد آخر يوم في عمري مش هيكون كفاية".

من ناحية أخرى كان النجم الشعبي والده، يحيي إحدى حفلاته الغنائية وعندما علم بالخبر، انتقل مسرعًا إلى المستشفى لرؤية نجله والاطمئنان على حالته. يذكر أن محمود نجل الفنان أحمد شيبة كان قد نشر صورة له وهو بجانب سيارته منذ أيام قليلة، على صفحته على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً