المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محافظ الدقهلية: أعمال الرصف والصرف في بلقاس تسير بشكل جيد

أهل مصر

أعلن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية عن حسن سير العمل في مشروع رصف شوارع بلقاس بتكلفة 6 مليون جنيه بطول 2250 متر، ومشروع الصرف الصحي للمناطق المحرومة بتكلفة 12 مليون و240 ألف جنيه، وأنها تسير بشكل جيد وشدد على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة .

وأوضح محافظ الدقهلية أن مشروع الصرف الصحي في بلقاس يشمل عددا من المناطق والشوارع هي شارع مصرف التوفيقية بداية من المحكمة، شارع متفرع من مصرف التوفيقية، 7 شوارع فرعية من الشارع السابق، والشارع الضيق بالعزبة الحمراء مقابل صيدلية الشافعى، وشارع الشعراوى بالشارع مقابل مسجد الشعراوي وبجوار المسجد، وعدد 2 شارع متفرع من الشارع السابق، وشارع سعفان انحدار من الجمهورية إلى أبو رجيلة، وشارع فلسطين من أبو رجيلة بطول 150 متر، شارع خلف مدرسة عياد.

وأضاف محافظ الدقهلية أن أعمال الصرف تشمل أيضا منطقه دار الايتام عدد 5 شوارع وشارع الدكتورة هبه جمعه ،وشارع جودة يوسف ،وشارع مايز خليل ،وشارع محمد مجاهد ،وشارع خلف صيدلية الدقم ،ومنطقه المدرسة الصناعية وحتى نهايه الحيز ،و 8شوارع فرعية ،كما سيتم الربط بين الأتجاهين تحت ترعة السعرانة بالحهه المقابلة.

وقال محافظ الدقهلية إن رصف الشوارع ببلقاس يبدأ من شارع المحكمة امتدادا بميدان خطاب إلى المزلقان القديم ومنه إلى ميدان المحطة إلى كوبرى المشروع حتى كوبرى الرى.

ومن جانبه قال اللواء حسام لبيب رئيس مركز ومدينه بلقاس إن المحافظ يتابع يوميا تطور سير الأعمال الجارية ويشدد على سرعة الانتهاء منها لتوفير الخدمة والراحة للمواطنين.

إقرأ أيضاً
اعلان
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي مهنئًا الإمارات بعيدها الـ50:«قدمتم نموذجا فريدًا في التنمية»