اعلان

برسالة قوية ومؤثرة.. نشوى مصطفى تهاجم الإعلام بعد حادث انفجار معهد الأورام

نشوى مصطفى
كتب : منى رجب

هاجمت نشوى مصطفى وسائل الإعلام التلفزيونية بشدة على تقصيرهم في تغطية حادث انفجار معهد الأورام، الذي وقع مساء الأحد، ليل الاثنين، وأسفر عن مصرع 19 شخصًا وإصابة 30 آخرين في حادث حريق معهد الأورام.

اقرأ أيضا.. نانسي عجرم معلقة على انفجار معهد الأورام: "قلوبنا معكن والله يحمي مصر"

وكتبت نشوى مصطفى عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: "لما أكون عايزة أعرف ومتعرفنيش فماتلومش غير نفسك لما أمسك الريموت وأدور على اللي يعرفني انت بتقدم بنفسك أكبر خدمة لإعلام عدوك يعني بتحارب نفسك بنفسك".

وتابعت: "وبعدين فيه إعلام جديد اسمه إعلام السوشيال ميديا بنقل الحدث بتفاصيله بصوره وفيديوهاته في نفس الثانية يا بدائيين يعنى لو مكنتش أسرع وأنجز وأصدق يبقى انت الدبة اللي قتلت صاحبها فعلياً ولا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون".

حادث انفجار معهد الأورام

أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن ارتفاع أعداد مصابي حادث انفجار معهد الأورام إلى 19 حالة وفاة، و30 مصابًا تم نقلهم إلى مستشفيات معهد ناصر، والمنيرة، والقصر العيني.

وأوضحت الوزارة أن من بين المصابين هناك 3 إلى 4 حالات حرجة موجودين بالرعاية المركزة بمستشفى معهد ناصر، بينما تراوحت باقي الإصابات ما بين كسور بسيطة إلى متوسطة، بالإضافة لحالات حروق بدرجات مختلفة، وجروح قطعية في أماكن متفرقة من الجسم، مشيرة إلى أن وزيرة الصحة والسكان تفقدت المصابين للاطمئنان على حالتهم الصحية، وقدمت التعازي لأسر المتوفين، موجهة فريق من الطب النفسي لتقديم الدعم النفسي لهم .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل