اعلان

بعد كارثة معهد الأورام.. إخواني منشق يحذر من عمليات إرهابية تستهدف المدنيين خلال الفترة المقبلة

إبراهيم ربيع القيادي المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين
كتب :

بعد كارثة معهد الأورام ، قال إبراهيم ربيع، القيادي المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين، إن هدف التنظيمات الإرهابية ومن يديرها من أجهزة مخابرات الدول التي ترعاها هو اعتقاد المواطن أن الدولة عاجزة عن حمايته، وأن الرسالة التي يرغبون في توصيلها هو إرعاب المواطن، حتى لا يشعر أنه بلا حماية، مؤكدا أن الثبات الانفعالي ودعم الدولة وأجهزتها يفشل مثل هذه المخططات.

اقرأ أيضا: دماء وأشلاء في "المنيل".. فزع أطفال مرضى السرطان بسبب اصطدام وانفجار 10 سيارات بمحيط معهد الأورام.. وفاة 19 شخصا وإصابة 32 آخرين.. التفاصيل الكاملة للحادث الآليم

كارثة معهد الأورام

وحذر ربيع، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن مصر على أعتاب مرحلة جديدة، تستهدف من خلالها الجماعات الإرهابية مدنيين بشكل عشوائي، مستشهدا بما جرى في انفجار معهد الأورام، موضحا أن هذا دليل إفلاس ويأس من قبل هذه الجماعات، لافتا إلى أنه يشير إلى أنه بداية النهاية بالنسبة إلى تلك الجماعات. 

كارثة معهد الأورام

وأكد ربيع، أن إدارة الدولة المصرية تعرف ماذا تصنع وكيف تواجه التصعيد، مشيرا إلى أن دورنا هو عدم استباق التحقيقات والبيانات الرسمية والهدوء والتماسك والثبات الانفعالي، والدعم غير المشروط للدولة وأجهزتها، مضيفا أن مصر في حرب وجود وسننتصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً