اعلان

"أصابه بعاهة مستديمة".. السجن المشدد لشخص لتعديه على آخر ببولاق الدكرور

قضت الدائرة 25 بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة المتهم" محمد.ر.م"، هارب، بالسجن المشدد ٦ سنوات لقيامه بالتعدي على شخص بسلاح ناري، إثر نشوب مشاجرة بينهما ببولاق الدكرور.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي، وعضوية المستشارين رأفت محمد ناجي، محمود القرموطي.

ووجهت النيابة العامة في القضية رقم 27863 لسنة 2017 جنايات قسم بولاق الدكرور، المقيدة برقم 3654 لسنة 2018 كلي جنوب الجيزة، للمتهم "محمد.ر.م"، قيامه بضرب المجني عليه" سمير.ف."، حال تشاجره مع آخرين فاستجلب سلاحا ناريا، وأشهره وأطلق منه عدة أعيرة نارية نحو المجني عليه، فأحدث به إصابته بالعين اليسرى، مما نشأ عنها عاهة مستديمة، التي يستحيل برؤها على نحو ما أثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي.

كما وجهت للمتهم إحراز سلاح ناري غير مشخنا "بندقية خرطوش"، وإحراز ذخائر نارية مما تستعمل على السلاح آنف الذكر، حال كونه غير مرخصا له بحيازة ذلك السلاح.

اقرأ أيضاً..لحيازتها كيلو من مخدر الاستروكس.. حبس سيدة ٤ أيام للتحقيق في حدائق القبة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين "محمد.ر.م"، وآخرين، وبالانتقال تم السيطرة على المشاجرة وتم ضبط المتهم وبحوزته ذخيرة وسلاح ناري غير مرخص.

وبمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازتها للدفاع عن نفسه في المشاجرة، وتحرر المحضر اللازم حيال الواقعة، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس "الأركان الأمريكية": أوكرانيا لا تستطيع إيقاف روسيا دون دعم عسكري متواصل