اعلان

قتل فرد أمن بالسلام ..النيابة تستمع لأقوال شهود العيان حول الواقعة

تستمع نيابة السلام لأقوال شهود العيان حول واقعة قيام سيدة ونجلتها بقتل فرد أمن بمدينة السلام.

تلقى قسم شرطة السلام أول، بلاغًا من مستشفى باستقباله "سيد. ص"، 37 عامًا، فرد أمن بمصنع، متوفيًا متأثرًا بإصابته بجرح نافذ في الجانب الأيمن، وجرح طعني بالرقبة من الجهة اليمنى.

اقرأ أيضاً.. نيابة المرج: الشاب المنتحر حاول إنهاء حياته 5 مرات من قبل

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه حال وجود المجني عليه بالمصنع محل عمله حدثت مشادة كلامية بينه و"شيماء. ع"، 27 عامًا، عاملة، ووالدتها "رؤيات. أ"، 43 عامًا، ربة منزل، تطورت إلى مشاجرة تعدت خلالها المتهمة الأولى على المجني عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "كزلك".

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهمتين تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما وبحوزتهما السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهما أقرت الأولى بحدوث مشادة كلامية بينها وإحدى العاملات بذات المصنع وتدعى "شريهان. ع"، بسبب خلافات حول العمل، فاستعانت على إثرها بوالدتها المتهمة الثانية، وعقب علمهما بانصرافها وحال خروجهما من باب المصنع، اعترضهما المجني عليه لحيازتهما السلاح الأبيض، فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدت خلالها عليه بالضرب باستخدام السلاح الأبيض المضبوط بحوزتها محدثة إصابته التي أودت بحياته.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض علي النيابة العامة للتحقيق .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس