اعلان

قبل العيد.. شاهد لحظة ضبط 18 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالبساتين

نظمت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، حملة مكبرة على الأسواق المجاورة للمجزر الآلي بمنطقة البساتين بدائرة قسم شرطة الخليفة بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة وبالاشتراك مع مديرية الطب البيطري بالقاهرة، للمرور والتفتيش على أسواق تصنيع وإنتاج وتداول والإتجار فى المنتجات الحيوانية من اللحوم ومصنعاتها.

اقرأ أيضا.. قتلتها علشان مأكلتش الطيور.. تفاصيل مقتل فتاة على يد والدها بعد وصلة تعذيب في الشرقية

أسفرت جهود الحملة عن ضبط ثلاجة لحفظ اللحوم "بدون ترخيص"، يديرها أحد الأشخاص "مقيم بدائرة قسم المقطم بالقاهرة"، وبحوزته 12 طن "لحوم، إسقاط، دهون" غير صالحة للاستهلاك الآدمي، ثلاجة لحفظ اللحوم" بدون ترخيص" يديرها أحد الأشخاص، وبحوزته 4 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي ومجهولة المصدر.

كما أسفرت عن ضبط 1 فرشة لحوم تحوي كمية 1850 كيلو جرام لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي ومجهولة المصدر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمواجهة وضبط كافة صور الغش التجارى.

يأتي ذلك في إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما فى مجال تشديد وإحكام الرقابة على القطاعات التموينية وأسواق التصنيع لتحقيق الاستقرار بالأسواق ومواجهة كافة صور الغش التجاري لحماية جمهور المستهلكين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً